ثقافة

بدء الترشح لجائزة سحم الثقافية للأدب الشبابي

إربد – أعلن منتدى سحم الثقافي بالتعاون مع وزارة الثقافة الثلاثاء، عن بدء استقبال طلبات الترشح لجائزة “سحم الثقافية للإبداع الشبابي”، بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس مدرسة حسين الطوالبة التي حملت اسم المرحوم حسين الطوالبة في مجالي الشعر العامودي والقصة القصيرة.
وبحسب شروط الجائزة، فإن المشاركة مفتوحة للشعراء الأردنيين من كلا الجنسين ضمن الفئة العمرية من 15إلى 35 عاما، شريطة المشاركة بنص واحد للشعر ونص واحد للقصة القصيرة وباللغة العربية الفصحى، ولم يسبق أن نشرت أي وسيلة إعلامية مكتوبة أو مرئية أو مسموعة، ولم تفز من قبل بجوائز شعرية مشابهة، وآخر موعد لاستقبال طلبات الترشح هو نهاية يوم 15/3/2020.
وخصصت اللجنة العليا للجائزة في منتدى سحم الثقافي مكافآتَ ماليةَ للفائزين في المركزين الاول والثاني في مجالات القصة والشعر تراوحت بين 100 و300 دينار.
ودعت اللجنة التنظيمية الراغبين بالمشاركة من كلا الجنسين إلى تعبئة نموذج الترشيح وإرفاق القصائد على موقع منتدى سحم الثقافي.
يذكر أن منتدى سحم الثقافي هيئة أردنية مسجلة لدى سجل الجمعيات الثقافية الأردنية ويتبع لوزارة الثقافة، ويهدف إلى إقامة الأنشطة الثقافية والإعلامية وتنظيم الجوائز الأدبية المختلفة. (بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock