أخبار محلية

بدء التسجيل لجائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة

عمان- أعلن مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، عن بدء استقبال طلبات الاشتراك بالجائزة للعام 2018 في دورتها التاسعة.
وتهدف الجائزة إلى تحفيز روح الإبداع والابتكار لدى الشباب واتاحة الفرصة لأصحاب الأفكار الريادية لإيجاد الحلول المناسبة وفقا لفكرة الجائزة المطروحة هذا العام، وتحويل التحديات إلى مشاريع اقتصادية ناجحة وتسخيرها لخدمة المجتمع، ونشر الوعي ضمن الأوساط الشابة بمجالات الإبداع والريادة وسبل تطوير الأعمال والمشاريع الناشئة.
وقال المدير التنفيذي للمركز الدكتور عبد الرحيم أبو البصل، إن هذه الدورة ستكون مخصصة لقطاعات التكنولوجيا، وسيتم استقبال طلبات الاشتراك حتى الثالث والعشرين من آذار (مارس) المقبل.
وأشار إلى أن الجائزة ستركز في دورتها الحالية على كل ما يتعلق بالتكنولوجيا لإفساح المجال لجميع الأفكار القابلة للتطبيق بالمشاركة، حيث أن خطط الأعمال المقدمة ينبغي أن تستهدف تحديات في المجتمع الأردني وتقديم حلول تكنولوجية مناسبة لها؛ حرصا على مواكبة ما هو جديد وتطبيق ما هو مناسب والالتحاق بالتطور وطرح كافة المستجدات بالتوازي مع تقديم الدعم المادي والتدريب والتوجيه من قبل أصحاب الخبرات والتجارب، لافتا بهذا الخصوص إلى رعاية الجهة القائمة على دعم الجائزة وهي الشريك الاستراتيجي لهذا العام شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر.
بدورها، أشارت المدير العام لشركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر منى سختيان إلى أن دعم جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة، يأتي ضمن سياسة برامج الشركة في تطوير ريادة الأعمال في كافة المحافظات، وذلك من خلال دعم الأفكار والمشاريع الريادية التي توظف التكنولوجيا في مختلف المجالات ، إيمانا من الشركة بأهمية تمكين الشابات والشباب لإنشاء مشاريع ريادية ذات أثر اقتصادي واجتماعي.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock