رياضة محلية

بدء العد التنازلي لإنطلاق سباق العقبة السنوي الثالث

   عمان-الغد– يجري العمل في الأردنية لرياضة السيارات “كخلية نحل” مع بدء العد التنازلي لإنطلاق سباق العقبة السنوي الثالث الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل، من أجل توفير متطلبات السباق خصوصاً بعد أن تم التنسيق أول أمس مع محافظة العقبة وهيئة تنشيط السياحة ومفوضية هيئة العقبة والدفاع المدني والأمن العام لإنجاح السباق.


وحددت الأردنية لرياضة السيارات أخر موعد للتسجيل للمتسابقين من عمان يوم غدٍ الأربعاء ، فيما تقرر أن يكون أخر موعد لتسجيل المتسابقين من العقبة يوم بعد غدٍ الخميس .


   وفيما يتعلق بمسار السباق فانه سيتم العمل على إغلاق الشارع المخصص لإقامة السباق مساء يوم الخميس من اجل اعداده جيداً وتحديد  المنعطفات ووضع “عجلات السلامة ” على مدار المسار إضافة إلى تخصيص أماكن للجماهير .


ووفق بيان اصدرته  تانيا شليف مسؤولة الاعلام في الاردنية لرياضة السيارات ستقوم اللجنة المشرفة على إعداد المسار اليوم بنقل الحواجز الخاصة بالسباق والتي تسهم في توفير عوامل السلامة للمتسابقين في حال خروج السيارات عن المسار .


ووفق مدير السباق زياد لوزا فانه سيتم إلغاء منعطف من منعطفات السباق لضمان توفر السلامة العامة للمتسابقين والجماهير .


وكانت الأردنية لرياضة السيارات قد وجهت الدعوة لكبار شخصيات مدينة العقبة ورجال الإعلام المحلي لمتابعة السباق الذي يحظى بشعبية جارفة حيث يعد من سباقات السرعة الأكثر تشويقاً في بطولة الأردن لسباقات السرعة .


   وقال المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات ” نعمل لإنجاح السباق لانه يدعم فكرة ربط السياحة برياضة السيارات خصوصا وان منطقة العقبة تشكل نقطة جذب سياحي في العديد من دول العالم ونعمل على  دعم رياضة السيارات في مختلف محافظات المملكة ايضا وسيتم عقد مؤتمر صحافي يوم الخميس المقبل لإطلاع الإعلاميين عن اخر مستجدات السباق.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock