الرياضةرياضة محلية

بدء العد التنازلي لبطولة “بريف 23” لفنون القتال المتنوع

عمان- الغد- يستعد أبطال الأردن لفنون القتال المتنوع لخوض غمار منافسات بطولة “بريف 23” التي تقام يوم 19 الحالي بمشاركة عربية وعالمية واسعة يتخللها إقامة العديد من المواجهات في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.
وستبدأ المواجهة بالدفاع عن اللقب للمقاتل الأردني جراح السيلاوي ضد عبدول عبدوراغيموف. كما سيتواجه البطلان الدار الداروف ومنير لزاز في فئة الوزن الخفيف السوبر وأخيرا سيتواجه البطل الأردني عبدالكريم السلوادي ضد لوان “مياو” سنتياغو.
وسيدافع عبدالكريم السلوادي؛ أحد أفضل أبطال الأردن، عن لقبه في منظمة “بريف” أمام جمهوره؛ حيث سيسعى لتحقيق فوزه السادس في البطولة ضد البرازيلي لوان “مياو” سانتياغو.
ولد السلوادي في لويزيانا وقد أظهر منذ ذلك الوقت روحه القتالية الأردنية بعدما عاد الى الأردن. بدأ البطل بالتعلق بلعبة الملاكمة بعد محاولاته في ألعاب عديدة مثل كرة السلة وكرة القدم، وقد أصبح من أفضل الممثلين لبلاده على المنصة القتالية العالمية.
أما البطل الأردني هاشم اركاغا فهو من أول أبطال القتال في الشرق الأوسط ولم يقاتل منذ ست سنوات بعدما ابتعد عن عدم وجود فرص متاحة في عالم القتال. لكنه سيعود ضد الجنوب افريقي جيريمي سميث في فئة الوزن المتوسط.
ويعود حامل لقب الوزن الوسط جراح السيلاوي الى جذوره ليواجه عبدول عبدوراغيموف، صعد السيلاوي الى قمة البطولة مع عروضه التي تعكس أسلوبه العدواني الذي امتلكه منذ الصغر.
ويحمل السيلاوي سجلين احترافيين مع 13 فوزا وخسارتين، وقد برز بسبب تنافسه مع زميله محمد فخر الدين اللذين كانا من أفضل وأشهر الأبطال في الشرق الأوسط في البطولة. حقق البطلان الشهرة ووقعا مع منظمة Brave التي قدمت لهما منصة عالمية لأدائهما البطولي.
جدول المواجهات
المواجهة الرئيسية
فئة الوزن الوسط: جراح السيلاوي ضد عبدول عبدوراغيموف.
فئة الوزن الخفيف السوبر: لدار الداروف ضد منير لزيز.
فئة الوزن الخفيف: عبدالكريم السلوادي ضد لوان “مياو” سنتياغو.
فئة وزن الثقيل: هاشم اركاغا ضد جيريمي سميث.
فئة خفيف الذبابة: خوزي توريسض دامير البازي.
مواجهة الفئة الأولية
فئة وزن الثقيل: جلال الدعجة ضد ايدن جيمس.
فئة الوزن الخفيف: انس سيراج منير ضد الكس مارتيناز.
فئة وزن الثقيل: علي القيسي ضد جورج بارداول.
فئة الوزن الخفيف السوبر: أحمد ماغوميدوف ضد ستيفان جونشالفز.
فئة الوزن الخفيف: أحمد امير ضد سام بيترسون.
فئة الوزن الخفيف السوبر: حسن طلال ضد محمد علي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock