إربدمحافظات

بدء تخفيض تعرفة الوقوف المدفوع مسبقا بإربد

أحمد التميمي

إربد – بدأت بلدية اربد الكبرى تطبيق بنود مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين البلدية وشركة البلد للمواقف المدفوعة الأجر، والتي يتم بموجبها تخفيض تعرفة الوقوف لتصبح، ربع دينار للنصف ساعة الأولى وربع دينار للنصف ساعة الثانية، ونصف دينار للساعة الثانية وما يليها.
وأكد المفتش العام في البلدية مؤيد دحادحة، أن العمل بتخطيط الشوارع وتحديد المواقف المعتمدة مستمر لحين انهاء جميع الشوارع الواقعة ضمن المشروع. وأعلن مجموعة من تجار اربد عزمهم تنفيذ وقفة احتجاجية مساء الخميس المقبل أمام مبنى المحافظة احتجاجا على تلكؤ شركة الاوتوبارك في تنفيذ بنود مذكرة التفاهم الأخيرة.
وكانت بلدية إربد الكبرى وقعت مذكرة تفاهم في الحادي والعشرين من الشهر الماضي مع شركة البلد للمواقف العمومية وذلك بهدف تجويد وتحسين خدمة المواقف المدفوعة الأجر والمطبقة في عدد محدود من شوارع المدينة.
وتنص الاتفاقية على تخفيض اجرة الاصطفاف للساعة الأولى بواقع ربع دينار عن كل نصف ساعة ومن ثم يتم احتساب الأجرة بواقع نصف دينار عن كل ساعة تلي الساعة الأولى فيما تم التوافق على ان تكون عمليات التحميل والتنزيل مجانية. كما تضمنت المذكرة التزام الشركة المشغلة للمشروع باعتماد تطبيق عصري وحديث يلغي التعامل بين المواطن والموظفين ويقتصره على الاستفسارات والمساعدة في حال تم طلبها من قبل المواطن.
واشارت مذكرة التفاهم الموقعة إلى قيام الشركة بتخطيط المواقف في الشوارع المعتمدة ووضع كاميرات مراقبة خلال فترة قصيرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock