بدء عروض مسرحية لسعات لأمل الدباس وزهير النوباني

عمان - تجربة مسرحية جديدة يخوضها الثنائي أمل الدباس وزهير النوباني في العرض المسرحي "لسعات"، الذي بدأ مساء أول من أمس في فندق لاند مارك ليتواصل على مدى شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

وتتناول المسرحية العديد من القضايا اليومية التي يعيشها المواطن الأردني والعربي بصورة ناقدة في مجالات سياسية واجتماعية وثقافية واقتصادية، حيث تتجمع هذه القضايا التي تتداخل فيما بينها، عبر هذا العرض على شكل اسكتشات خفيفة بلغة قريبة الى الناس.

ويتخلل المسرحية مواقف كوميدية ساخرة من الواقع الذي يعيشه الإنسان الأردني المرتبط تلقائيا بقضاياه الداخلية والعربية والدولية.

ويتقمص أبطال العرض الذي تفاعل الجمهور مع مجرياته وتفاصيله الدقيقة شخصيات عديدة وفقا للنص المسرحي، فنرى الزوجين الساذجين اللذين تثقلهما قضايا غلاء الأسعار، ونرى عامل النظافة، وبائع الحلوى.

ويشارك النوباني والدباس في هذا العمل مجموعة من الفنانين الشباب هم: تامر بشتو ومي الدايم وأحلام عبدالله وخالد غانم وتميزوا بأداء عالي المستوى.

وتعيد الدباس في هذا العرض تجربتها مع الفنان زهير النوباني للمرة الثانية خلال شهر رمضان المبارك، وسبق لها أن قدمت العديد من المسرحيات الناجحة مع الفنانين نبيل صوالحة وهشام يانس.