فنون

براد بيت: أنجلينا تثير أعصابي أحيانا ونختلف حول السياسة

 لندن– اعترف الممثل الأميركي الشهير براد بيت بأن شريكة حياته الممثلة أنجلينا جولي “تثير الأعصاب” أحيانا، ولكنه نفى في الوقت نفسه صحة شائعات تتحدث عن وجود أزمة في العلاقة بين أشهر حبيبين في هوليوود.


وقال النجم الوسيم في مقابلة مع مجلة “لوك” البريطانية الأسبوعية إنه لا يكره المشاحنات، مؤكدا في الوقت نفسه أنه من الجيد “تصفية النفوس” بين الحين والآخر. وأضاف: “كثيرا ما نختلف حول السياسة”.


وأكد بيت، الذي يعول مع أنجلينا ستة أطفال، أنه فخور بشدة بدعم أنجلينا في كل ما تقوم به وقال: “رؤيتي للعلاقة الناجحة تتمثل في شخصين يتسمان بالقوة والاستقلالية ويتقاسمان الحياة سويا”.


وبعد هذا النقد غير المعتاد لأنجلينا، عاد بيت لتدليل الممثلة الشهيرة وقال إنه يعتمد على نصائحها “الحكيمة” دائما، مؤكدا أنها تتمتع بطاقة غير عادية.


وأكد بيت أنه يشعر بسعادة غير مسبوقة منذ ولادة طفليه التوأمين نوكس ليون وفيفيان مارشلين. وقال: “كنت أرغب دوما في أسرة كبيرة ولذلك فأنا سعيد للغاية حتى رغم عدم حصولي على قسط وافر من النوم”.


وقال النجم الوسيم: “لا يوجد أي فيلم في العالم يمكنه منحي السعادة التي أحصل عليها من خلال دوري كأب.. عائلتي تأتي دائما في المقدمة”.


يذكر أن براد وجولي لهما ثلاثة أطفال بالإضافة إلى ثلاثة أطفال بالتبني.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock