أخبار النجوم

برانكو يؤجل جلسة الوحدات ومطالبات بدراغان وسلمان وشباب الأردن يتسلم رد “فيفا” والفيصلي يختبر كاميرونيا والمحارمة إلى قطر

خالد الخطاطبة

عمان–  نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
برانكو يؤجل جلسة الوحدات
قضية الابقاء على المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الصربي برانكو أو الاستغناء عنه، أدت إلى تأجيل جلسة إدارة نادي الوحدات التي كانت مقررة أول من أمس.
وبحسب المعلومات فإن إدارة النادي انقسمت بين مناد بالابقاء على برانكو، بداعي أن المدرب لم يأخذ فرصته في بناء الفريق وقيادته نحو منصات التتويج، وأخرى في الاستغناء عن المدرب الصربي بداعي عدم مقدرته على احداث الفرق في الاداء، قياسا بما قدمه مع الوحدات خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق.
الخلاف على برانكو أدى الى تأجيل الجلسة إلى يوم الخميس التي ينتظر أن تشهد حسم مصير برانكو في البقاء أو الرحيل، ويتردد حاليا داخل نادي الوحدات اسم المدير الفني السابق دراغان الذي يطالب البعض بالتعاقد معه، فيما يقترح البعض الآخر اسم المدرب العراقي أكرم سلمان الذي سبق وأن نجح في قيادة الفريق في مواسم سابقة، بانتظار الحسم في حال قرر الوحدات إبعاد برانكو.
المحارمة يغادر للعلاج في قطر
يغادر اللاعب مهند المحارمة صباح يوم غد الاربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك لتلقي العلاج من الإصابة التي عانى منها مؤخراً، وابعدته عن العديد من مباريات الموسم الماضي.
المحارمة الذي يغادر على نفقة اتحاد الكرة، حجز موعدا لدى أحد الأطباء الفرنسيين المعروفين، صباح يوم الخميس المقبل، للكشف عن إصابة اللاعب، قبل تحديد آلية العلاج ومدة إقامته في قطر.
المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد ساهم في مساعدة المحارمة على تلقي العلاج، في إطار حرص مدرب المنتخب على سلامة جميع اللاعبين المحليين، سواء كانوا ضمن صفوف المنتخب أو خارجه، في خطوة تحظى دائما بإشادة اللاعبين الذين يشيدون بتعامل عدنان حمد.
“الفيفا” يرد على شكوى شباب الأردن
رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” على الشكوى التي سبق وأن تقدم بها نادي شباب الأردن بتاريخ 3 نيسان (ابريل) الماضي، والتي احتج فيها على فترات توقف المنافسات لمدة 92 يوما، رغم أن تعليمات “فيفا” تشير إلى حق الاتحاد في ايقاف الدوري 32 يوما فقط، الأمر الذي يرهق الأندية وصناديقها.
رد “الفيفا” لم يأت كما يشتهي نادي شباب الأردن، حيث جاء الرد الدولي أن هذا الخلاف هو خلاف داخلي ينطبق على تعليمات المادة 22، وأن النادي بامكانه حل هذا الخلاف من خلال الحوار مع الاتحاد.
وتضمن رد “الفيفا” فقرة أخيرة تتضمن عدم الممانعة في نقل هذا الخلاف إلى سلطة قضائية مختصة.
المعلومات الواردة من نادي شباب الأردن، تشيرا إلى غياب الرضى عن الرد الدولي، وبالتالي هناك توجه لمخاطبة “فيفا” من جديد لتوضيح بعض الأمور، والتطرق إلى شكوى سابقة ومشابهة تقدم بها النادي في العام 2008، وحصل فيها شباب الأردن على رد ايجابي من الاتحاد الدولي، وبالتالي الاستفسار عن أسباب الرد السلبي في هذه الشكوى.
الفيصلي يختبر محترفا كاميرونيا
ينتظر أن يصل الى عمان اليوم الثلاثاء المحترف الكاميروني، للخضوع لفترة اختبار في صفوف فريق النادي الفيصلي، على أمل الاحتراف في صفوف الفريق في حال اجتاز الاختبارات.
وينتظر أن يشارك المحترف الكاميروني في تدريبات الفيصلي اعتبارا من يوم غد، وفق ما ذكر وكيل أعماله سامر الحوراني الذي لعب دورا كبيرا في الموسم الماضي في حصد الفيصلي للبطولات، من خلال تعاقدات النادي التي ساهمت في السيطرة على الموسم الكروي. يشار أن المدير الفني للفيصلي راتب العوضات، سيراقب تحركات المحترف في التمارين المقبلة للوقوف على مستواه وتحركاته، قبل التنسيب للإدارة سواء في ضمه أو رفضه.
الروماني موتروك يصل شباب الأردن اليوم
يصل إلى عمان فجر اليوم الثلاثاء، المدرب الروماني فلورين موتروك، وذلك لمباشرة مهمته مديرا فنيا لفريق نادي شباب الأردن لكرة القدم، بعد التعاقد معه رسميا، ويصل المدرب برفقة مساعده الذي سيعمل مدربا للياقة البدنية في الفريق.
وينتظر أن يحدد نادي شباب الأردن موعدا لعقد لقاء بين المدرب الجديد واللاعبين، تمهيدا لمباشرة التدريبات اعتبارا من يوم السبت المقبل، استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
يشار أن شباب الأردن يسير بخطوات واثقة لتعزيز صفوف الفريق، من خلال التعاقدات التي يعتقد المعظم بأنها إيجابية، إلى جانب تعزيز الجانب الإداري باستقطاب المدير الإداري محمود صايل الذي يعتبر مكسبا كبيرا لفريق شباب الأردن، خاصة بعد الخبرة التي اكتسبها من النادي الفيصلي، الأمر الذي سينعكس ايجابا على الفريق الباحث عن نتائج ايجابية الموسم المقبل.
الجزيرة يرفع حصة البقعة لضم عدوس ويستعد لإيفاني
خاطب نادي الجزيرة يوم أمس إدارة نادي البقعة للمرة الثانية، عارضا عليها رفع قيمة المبلغ المخصص للنادي من أجل الاستغناء عن اللاعب عدنان سليمان “عدوس”، حيث قام الجزيرة بزيادة المبلغ الذي سبق وأن رفضته إدارة البقعة بحجة عدم ملاءمته لاسم النادي ومستوى اللاعب الفني.
يشار إلى أن الجزيرة سبق وعرض 10 آلاف دينار على نادي البقعة لتحرير اللاعب الذي يرتبط مع ناديه لمدة موسم، على أن يتم التفاوض مع اللاعب بشكل منفصل، قبل أن يعود الجزيرة أمس ويعلن زيادة المبلغ وبانتظار الرد. يشار إلى أن عدوس تلقى عدة عروض محلية، في ظل رغبته بالخروج من نادي البقعة.
الى ذلك؛ اوعز المدير الفني لفريق الجزيرة محمد عمر الموجود حاليا في مصر، إلى إدارة النادي بالتعاقد مع المحترف النيجيري ايفاني الذي يلعب في نادي الترسانة المصري.
الجزيرة الذي نجح في مفاوضة اللاعب النيجيري، قطع شوطا كبيرا باتجاه التعاقد مع المحترف، بانتظار التنسيق مع اتحاد الكرة للبدء في اجراءات استقدامه، خاصة وأن المحترف -وفق وكيل اعماله سامر الحوراني- تلقى عددا من العروض، بانتظار رد الجزيرة النهائي للبدء في اجراءات التعاقد.
يشار إلى أن محمد عمر يعود إلى عمان يوم الجمعة المقبل، للمباشرة بتدريبات الفريق.
مدرب اتحاد الشرطة المصري معجب بهايل
أبدى المدير الفني لفريق اتحاد الشرطة المصري لكرة القدم حلمي طلال، إعجابه بقدرات لاعب المنتخب الوطني أحمد هايل، وذلك بعد أن تابعه عبر العديد من لقطات اللعب خلال المباريات التي خاضها سواء مع المنتخب أو الفيصلي.
ووفق شركة “فوتبول ستارز ميكرز”، فان حلمي قرر متابعة اللاعب في المباراة المقبلة للمنتخب يوم الأحد المقبل أمام نظيره العراقي، للوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية، أملا في استقطابه في حال وافق هايل على العرض، علما أن أحد زملاء هايل في المنتخب، أبلغه بإعجاب مدرب اتحاد الشرطة المصري.
يشار أن هايل رفض حتى الآن عددا من العروض، بانتظار مباراتي المنتخب المقبلتين، لحسم وجهته المقبلة.

كواليس النجوم

• نادي هلال القدس الفلسطيني بدا منزعجا يوم أمس من عدم قدرته على الاتصال باللاعب مؤيد أبو كشك، الذي وعدهم بالرد على العرض المقدم من النادي للاحتراف في صفوف الفريق… إدارة هلال القدس ابدت انزعاجها لرفض اللاعب الرد على اتصالات الإدارة لمعرفة رده على العرض الاحترافي… هلال القدس يرى ان أبو كشك ربما يفاوض ناديا آخر في فلسطين… يشار الى ان أبو كشك شارك في تدريبات فريق الفيصلي الأخيرة، خاصة وانه مرتبط حاليا مع الفريق بعد ان انهى اعارته لفريق الجزيرة.
• حارس مرمى فريقي الرمثا وكفرسوم السابق فايز الزعبي، مشغول في الأسبوع الحالي بالتحضير لحفل زفافه الاسبوع المقبل.
• نادي الجزيرة طلب من حارس مرمى فريقه الكروي حماد الاسمر، الحضور للاجتماع مع رئيس النادي سمير منصور، لحسم موضوع استمراره مع الفريق او الخروج… الجزيرة عرض مبلغا محددا على الحارس لتجديد العقد، فيما طلب الحارس مبلغا اكبر، بانتظار المفاوضات التي ينتظر ان تكون قد جرت أمس.
• اللاعب علاء الشقران الذي يدرس اكثر من عرض محلي، تلقى نصيحة من وكيل اعمال لاعبين بالتريث في التوقيع، املا في تسويقه خارجيا… يشار إلى ان الرمثا قام بزيارة إلى منزل اللاعب أمس لمفاوضته، الى جانب تلقيه عدة عروض من الفيصلي والجزيرة وشباب الأردن.
• ناد سعودي اجرى اتصالا مع لاعبين اثنين من نفس النادي، املا في استقطابهما للعب في الفريق في الموسم المقبل… النادي اصطدم بارتفاع طلبات اللاعبين المالية، بانتظار عرض الامر على إدارة النادي السعودي لمناقشة طلبات اللاعبين ومن ثم الرد، علما ان المؤشرات لا ترجح موافقة الإدارة على الطلبات المالية الحالية للاعبين… إلى ذلك اشتكى وكيل اعمال من قيام بعض الاشخاص بالتوجه الى السوق السعودية بشكل فردي، للترويج للاعبين معينين، من خلال القيام بزيارات إلى عدد من الاندية السعودية للترويج للاعبين في المنتخب وخارج المنتخب.

[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock