رياضة عربية وعالمية

برباتوف يقود توتنهام للفوز في مباراة ودية بجنوب افريقيا

دربان – أحرز المهاجم البلغاري الدولي ديميتار برباتوف هدفا قاد به فريقه توتنهام هوتسبير الانجليزي للفوز 2-1 على كايزر تشيفز الجنوب افريقي في مباراة ودية يوم امس السبت في بداية جولة للفريق الانجليزي في جنوب افريقيا.


ووضع برباتوف الكرة في المرمى من مسافة قريبة في الدقيقة 61 بعد تمريرة من زميله دارين بينت المنضم حديثا لتوتنهام بعد دخول الأخير للملعب كلاعب بديل.


وتقدم توتنهام الذي سيلاقي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في كيب تاون يوم الثلاثاء المقبل بهدف في الدقيقة 40 عن طريق قائده الايرلندي روبي كين الذي سدد الكرة فوق رأس حارس المرمى ايميل بارون.


وتعادل تشيفز بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني بهدف من ضربة رأس للمهاجم المخضرم شون بارتليت الذي سبق له اللعب في الدوري الانجليزي في صفوف تشارلتون اثليتيك.


وخسر توتنهام جهود مدافعه يونس كابول الذي انضم اليه مؤخرا من اوزير الفرنسي في الدقيقة الأولى من المباراة بعد أن تلقى ضربة في الوجه من بارتليت.


وقال الهولندي مارتن يول مدرب توتنهام “أشعر بسعادة كبيرة لهذه البداية حيث لعبنا بطريقة جيدة لكن خروج كابول في بداية المباراة كان كارثة لأنها أول مباراة يخوضها منذ انضمامه للفريق.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock