برباتوف يمنح مانشستر يونايتد حلولا هجومية مختلفة

برباتوف يمنح مانشستر يونايتد حلولا هجومية مختلفة
برباتوف يمنح مانشستر يونايتد حلولا هجومية مختلفة

 

مانشستر (انجلترا) - قال اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم اول من امس الجمعة إن المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف سيضيف بعدا جديدا لهجوم فريقه.

اضافة اعلان

واعتمد مانشستر يونايتد بصورة كبيرة في الموسم الماضي على 42 هدفا أحزرهم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو ويعتقد فيرجسون أن ضم برباتوف من توتنهام هوتسبير سيمنح فريقه حلولا هجومية مختلفة.

وقال فيرجسون للصحافيين "أعتقد أن لدينا بدائل الان ويبدو الفريق قويا جدا. أعتقد ان اضافة ديميتار لتشكيلة الفريق مزية كبيرة لنا."

وأضاف "اذا نظرتم لأعمار مهاجمي الفريق فستجدونهم جميعهم لاعبين شبان. ديميتار سيمنحهم خبرة ورباطة جأش."

وتابع "قوته البدنية ايضا لم يمتلكها أحد مهاجمينا منذ فترة طويلة على الأرجح منذ تيدي شرينجهام واريك كانتونا... نسبة احرازه للأهداف جيدة جدا ايضا لذا انضمامه للفريق سيمنحنا الكثير."

وأردف "أعتقد أن ضم ديميتار خطوة كبيرة للأمام بالنسبة لمانشستر يونايتد."

وقال فيرجسون إنه يعتقد ان بوسع برباتوف وزملائه في الهجوم كارلوس تيفيز ورونالدو احراز 20 هدفا لكل منهم.

وأضاف "اذا استطاع وين (روني) احراز العديد من الأهداف ايضا فسيكون لدينا عدد كاف منها وبالتحديد في المستوى الذي ننافس فيه والذي نسعى من خلاله للفوز بألقاب."

وسعى مانشستر يونايتد طويلا لضم برباتوف ونجح في ذلك قبل دقائق من اغلاق باب الانتقالات في اليوم الأخير من شهر اب (اغسطس) الماضي وسيحقق برباتوف (27 عاما) أحد أمنياته عندما يرتدي قميص فريقه الجديد لأول مرة في مباراة قمة بالدوري الانجليزي الممتاز أمام ليفربول باستاد انفيلد.

وقال برباتوف "هدفي الوحيد كان الانضمام لمانشستر يونايتد. طموحاتي كبيرة وأريد أن أحققها وأنا بين صفوف أكبر ناد في العالم."

وأضاف "إنه القميص الأحمر.. إنه شرف كبير. عندما يتم ذكر مانشستر يونايتد يبدأ الناس في تذكر اللاعبين الذين لعبوا بين صفوفه والألقاب التي أحرزها الفريق."

وتابع "الناس الذين يعرفونني وأصدقائي المقربين يعلمون جيدا أن المال ليس هدفي لأني أحب كرة القدم وأريد أن أمتع نفسي وسأحقق ذلك هنا."

واستطرد "أرغب في الفوز بألقاب وأستمتع بوقتي وبلعب كرة القدم."