آخر الأخبار الرياضةالرياضة

برشلونة لم يفز بمباراته الأولى في العام منذ 2014

برشلونة- يحل برشلونة ضيفا على خيتافي بعد غد في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما تعد المباراة الأولى للبرسا حامل اللقب في العام 2019، وبهذه المناسبة سلطت صحيفة (آس) الإسبانية الضوء على أن الفريق الكتالوني لم يفز بمبارته الأولى في العام منذ 2014.
وأبرزت الصحيفة أن الحظ يعاند برشلونة في بداية العام منذ 2014، فمن حينها لا يتمكن الفريق الكتالوني من الفوز في مباراة رسمية مع بداية العام.
وبدأ الأمر في الرابع من كانون الثاني (يناير) 2015 عندما خسر برشلونة أمام ريال سوسييداد في ملعب “أنويتا” بهدف دون رد في الليغا.
وقتها قرر مدرب الفريق آنذاك لويس إنريكي عدم الدفع بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية، الأمر الذي أثر على الفريق وأسهم في خسارته.
وفي 2016 تعادل برشلونة سلبيا مع إسبانيول بالدوري الإسباني في أولى مباريات الفريق بالعام، وقد فاز البرسا بلقب الليغا ذلك الموسم لكن هذا التعادل كان أولى علامات إرهاق الفريق الذي أنهى الموسم منهكا.
واستهل برشلونة 2017 بالخسارة أمام مضيفه أثلتيك بلباو 2-1 في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان المدير الفني الحالي للفريق إرنستو فالفيردي يتولى تدريب الفريق الباسكي.
أما 2018 فكانت أولى مباريات الفريق في العام في الرابع من كانون الثاني (يناير) أمام سيلتا فيغو على ملعب الأخير في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك وانتهت بالتعادل (1-1) في غياب نجمي الفريق ميسي ولويس سواريز.
وهذا العام يحل برشلونة ضيفا على خيتافي وهو يتصدر الليغا بـ37 نقطة ويتطلع للفوز لتوسيع الفارق مع أتلتيكو مدريد الوصيف بـ34 نقطة.-(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock