آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

برشلونة يحسم صفقة المهاجم البرازيلي الشاب جوستافو مايا

ساو باولو –  حسم نادي برشلونة صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب جوستافو مايا، الجوهرة الصاعدة بنادي ساو باولو البرازيلي هذا العام، والذي شارك للمرة الأولى بالفريق الأول للنادي قبل توقف الرياضة بسبب وباء كورونا.

وأكدت مصادر من النادي لشبكة (إسبن البرازيل) وموقع (جلوبوسبورت) الرياضي أن برشلونة حصل على 70% من الحقوق الرياضية للمهاجم صاحب الـ19 عاما، وذلك قبل أن تنتهي المفاوضات التي انطلقت في بداية العام اليوم الأربعاء بخصوص الصفقة.

ودفع نادي برشلونة مليون يورو في البداية ليكون له الحق الحصري في خيار شراء حقوق اللاعب، البالغة قيمتها في الإجمالي 4.5 ملايين يورو.

وسيقوم النادي الكتالوني، وفقا لوسائل الإعلام البرازيلية، بدفع الـ3.5 ملايين المتبقية عبر صندوق استثمار سيتولى هو المهمة.

وسيمتلك نادي ساو باولو الـ30% الأخرى من حقوق المهاجم، الذي نجح في عام 2018 في تسجيل 30 هدفا في 36 مباراة وتوج هدافا للدوري الإقليمي للشباب في ساو باولو.

وشارك جوستافو مايا مع الفريق الأول للمرة الأولى في مارس/آذار الماضي في المباراة التي خسرها ساو باولو أمام بوتافوجو بهدف نظيف، والتابعة للبطولة الإقليمية. – (إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock