آخر الأخبار الرياضة

برشلونة يهزم لاس بالماس ويخسر ميسي 8 أسابيع – فيديو

مدريد- استعاد برشلونة حامل اللقب نغمة الفوز بصعوبة بعد الخسارة الثقيلة أمام سلتا فيغو 1-4 في المباراة الماضية وذلك بتغلبه على ضيفه المتواضع لاس بالماس 2-1 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستعاد برشلونة صدارة الترتيب مؤقتا رافعا رصيده إلى 15 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد وسلتا فيغو وفياريال.

ويلتقي ريال مدريد مع ملقة، وسلتا فيغو مع ايبار، وفياريال مع اتلتيكو مدريد لاحقا السبت.

وجاء هدفا برشلونة من توقيع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقتين 31 و54، فيما رد لاس بالماس قبيل نهاية المباراة عبر جوناثان فييرا.

وكان برشلونة تلقى خسارة كارثية على أرض سلتا فيغو 4-1 في المرحلة الماضية، بعد أن كان حقق أربعة انتصارات متتالية.

ويستعد برشلونة لملاقة مضيفه باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا التي توج بطلا لها في النسخة الماضية بتغلبه على يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية.

وتلقى برشلونة ضربة موجعة تمثلت بإصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في أربطة الركبة اليسرى واضطراره إلى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة.

وأعلن برشلونة لاحقا أن ميسي سيبتعد عن الملاعب لمدة 7 أو 8 اسابيع بعدما تبين إصابته بتمزق في أربطة الركبة.

واضطر ميسي إلى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة أمام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز فريقه بصعوبة 2-1.

واصطدم ميسي بمدافع لاس بالماس بدرو بيغاس، فتلقى العلاج ثم عاد إلى أرض الملعب لكنه لم يتمكن من متابعة اللقاء، فاستبدله المدرب لويس انريكي بالمهاجم الشاب منير الحدادي.

ويعاني عدد من لاعبي برشلونة أصلا من الإصابات أخطرها للمهاجم البرازيلي رافينيا بالرباط الصليبي الذي سيبتعد عدة أشهر، فضلا عن البلجيكي توماس فرمايلن والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

ويحظر على برشلونة اشراك اي لاعب جديد بسبب العقوبات المفروضة عليه من الفيفا حتى نهاية العام الحالي لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين القصر، وهو حاول الحصول على موافقة الاتحاد الدولي لاشراك التركي اردا توران الذي ضمه في فترة الانتقالات الصيفية من اتلتيكو مدريد بعد اصابة رافينيا من دون ان يوفق في ذلك.

ولم يمنع غياب ميسي من سيطرة الفريق الكاتالوني على المجريات كعادته، الى ان تمكن من افتتاح التسجيل عبر الاوروغوياني لويس سواريز الذي تابع كرة برأسه في الزاوية اليسرى للمرمى اثر تمريرة من سيرجي روبرتو في الدقيقة 31.

واضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 54 حين تلقى كرة من الحدادي وتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى للمرمى.

وحصل برشلونة على فرصة اضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء حين تعرض سيرجي روبرتو الى عرقلة من قبل البارغوياني انطولين الكاراز لكن البرازيلي نيمار لم يحسن الاستفادة منها حيث اطاح بالكرة عاليا (66).

واهتزت شباك الحارس الالماني مارك-اندريه تير شتيغن قبل دقيقتين من النهاية عبر جوناثان فييرا.

ويلعب اليوم ايضا ريال مدريد مع ملقة، واشبيلية مع رايو فايكانو، وفياريال مع اتلتيكو مدريد، وايبار مع سلتا فيغو.

وكانت المرحلة افتتحت امس الجمعة بفوز صعب لفالنسيا على غرناطة 1-صفر.-(ا ف ب)

 

  

 

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock