شركات وأعمال

“بروفكس” توقع اتفاقية تعاون مع “مخازن البشيتي”

عمان- وقعت شركة المشاريع المثالية للصيانة Profix ومخازن غرب عمان للتجهيزات العامة “مخازن البشيتي” مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وتقديم خدمات متكاملة لعملاء كلا الطرفين.
ووقع الاتفاقية عن شركة “بروفكس” رئيس مجلس الإدارة، علي الزغموت وعن شركة مخازن غرب عمان المدير العام المهندس يوسف البشيتي.
وأعرب البشيتي عن سعادته بالتوصل لهذه الاتفاقية قائلا “إن هذه الاتفاقية ستوفر خدمة متكاملة لعملائنا وبمعايير احترافية”، وأضاف “أن بروفكس تلبي حاجة حقيقية في السوق الأردني بتقديمها لخدمات الصيانة للمنازل والمؤسسات بمستوى عال من الحرفية والجودة”. من جانبه أعرب علي الزغموت عن اعتزازه بهذه الاتفاقية حيث تعتبر مخازن البشيتي ذات سمعة طيبة ومن الشركات التي قدمت الكثير للسوق الأردني في مجال مستلزمات وحلول الانشاءات والصيانة.
وقال مدير عام شركة “بروفكس” المهندس محمد غزال، “إن مثل هذا التكامل بين مزودي القطع ومنفذي أعمال الصيانة سيؤدي إلى تقديم خدمة فنية مبنية على أسس علمية ومواكبة لأحداث الحلول للعملاء”.
وتتضمن الاتفاقية أن تكون Profix جهة معتمدة لتقديم خدمات الصيانة المنزلية المميزة لعملاء مخازن البشيتي. بالإضافة إلى التنسيق المشترك لتوعية وتزويد العملاء بالحلول التي قد تساعد صاحب المنشأة وتجنبه العديد من الصعوبات والمشاكل المتعلقة بالصيانة واستدامة المنشأة.
وتقدم بروفكس خدمات الصيانة للمنازل والمدارس والمسابح والمجمعات السكنية والمنشآت التجارية، بالإضافة الى القيام بجميع أعمال الصيانة التي تتضمن (كهرباء، أبواب وشبابيك، دهان، تكييف وتدفئة، مسابح، مصاعد، ديكور، تمديدات صحية)”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock