"بريجستون" تبدأ حملة توعية حول سلامة الإطارات في "سيتي مول"


عمان- بدأت شركة جميل البسطامي وأولاده، وكلاء إطارات بريجستون في الأردن والشرق الأوسط، حملة توعية تتعلق “بسلامة الإطارات والحفاظ على البيئة” وذلك من خلال جناح خاص أقيم في الساحة الرئيسية من سيتي مول تم افتتاحه يوم الإثنين الماضي بحضور راكان صوبر من نادي السيارات والنقيب حسين العدوان من المعهد المروري وناصر البسطامي، مدير عام شركة جميل البسطامي وأولاده، وممثلو شركة بريجستون في الأردن بالإضافة الى عدد من موظفي الشركة ورجال الصحافة والمودعوين من قطاعات مختلفة. اضافة اعلان
ووصف ناصر البسطامي هذه المبادرة بأنها تعكس حرص شركة جميل البسطامي وأولاده على سلامة مستخدمي المركبات بكافة أنواعها. ومن هذا المنطلق أقامت الشركة هذا الجناح في سيتي مول لنشر الوعي بضرورة فحص الإطارات بصورة دورية وتوصيل المعلومة الصحيحة حول كيفية المحافظة على إطارات السيارة لضمان سلامة المستخدم والتي هي في المحصلة الغاية الكبرى والهدف من وراء هذه الحملة.
الجدير بالذكر أن جناح شركة جميل البسطامي وأولاده سيستمر في تقديم النصيجة لزواره في الفترة من 18 وحتى 24 أيار الجاري وسوف يقدم خلال هذه الفترة العديد من الفرص للفوز بجوائز قيمة، حيث سيجرى سحب يومي على أسماء كل من عبأ استمارة الاستبيان الخاصة كما سيقام السحب على جائزة كبرى في نهاية الفترة. يستطيع زوار الجناح أن يستمتعوا أيضا مع أطفالهم بأوقات سعيدة من خلال المشاركة في مسابقة رسومات الأطفال اليومية والتي أيضا سيكون لها جوائزها اليومية.