آخر الأخبار-العرب-والعالم

بريطانيا: نتنياهو يدعو لعمل مشترك لمواجهة التشدد

لندن- دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس إلى عمل مشترك لمواجهة التشدد لتجنب “تفتيت” الشرق الاوسط، قبل لقائه بنظيره البريطاني ديفيد كاميرون في لندن.
وصرح نتنياهو في بيان ان “الشرق الاوسط يتعرض للتفتيت نتيجة قوى التشدد، السنة وعلى رأسهم تنظيم داعش وعلى رأسهم ايران. اعتقد انه يمكننا العمل معا للتصدي للتشدد في الشرق الاوسط وشمال افريقيا”.
وكان نتنياهو كرر أول من أمس عند وصوله الى لندن التنديد بالاتفاق النووي مع ايران، معتبرا انه من “الضروري التخلي عن الاوهام بخصوص نوايا المرشد الاعلى الايراني اية الله علي خامنئي”. واكد في بيان ان خامنئي “يريد تدمير دولة اسرائيل”، مؤكدا ان الاتفاق لن يؤدي الا الى تشجيع “الارهاب” الايراني. وفي الملف الفلسطيني يتوقع ان يعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي لكاميرون انه مستعد لاستئناف فوري للمفاوضات المباشرة مع الفلسطينيين بلا شروط مسبقة”. وعملية السلام الاسرائيلية الفلسطينية متوقفة منذ حوالى عام ونصف. وشهد وصول نتنياهو أول من أمس تظاهرات مناصرة ومعارضة لاسرائيل ومشادات ادت الى توقيف عدد من الاشخاص. -(ا ف ب)

تعليق واحد

  1. عجبى !!!!!
    وهل اسرائيل من سيقضى على المتشددين؟ لم لا نطهر سوريا من المتشردين و نأتى برئيس شرعى قوى باجماع الشعب السورى و يتولى تطهير بلاده؟

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock