شركات وأعمال

“بريك بلك” الشرق الأوسط 2021 تكرس تبني التكنولوجيا

دبي- تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ستنعقد الدورة السادسة من مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط 2021، الحدث الرائد في قطاع شحن البضائع السائبة ونقل المعدات والرافعات الضخمة للمشاريع الكبرى في المنطقة، مسلطاً الضوء بشكل خاص على التقنيات الحديثة الموجهة لخدمة هذا القطاع، لا سيما في الظروف الراهنة؛ حيث أصبحت الحاجة ملحة أكثر من أي وقت مضى لتبني التقنيات الحديثة ونظم الأتمتة لمواجهة تأثيرات الوباء العالمي. ويستفيد الحدث من الابتكارات الجديدة والتقنيات المحسنة لإثراء تجربة المعنيين بالصناعة، لاسيما من خلال تطبيق أدوات الواقع المعزز، التي تعد إحدى المبادرات العديدة للفعالية، لتحفيز الشركات على تبني التكنولوجيا وتعزيز التطلعات للتطوير والتنمية في صناعة شحن البضائع السائبة.
وقد تأثر قطاع الخدمات اللوجستية وحركة شحن المعدات الضخمة للمشاريع الكبرى بشكل كبير بجائحة “كوفيد 19″، والتباطؤ اقتصادي المصاحب لها، غير أن توجه عدد كبير من الشركات إلى تبني أدوات التكنولوجيا بشكل كبير ساعد على زيادة الرقمنة، والاعتماد بشكل أكبر على أنظمة الأتمتة المستقلة وقدرات البيانات الضخمة، التي أصبحت عنوان المرحلة. ويلعب مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط دوراً رئيساً في توعية الصناعة بالتقنيات الجديدة المحسّنة التي يمكن أن تساعد الشركات على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.
وقال بن بلامير، مدير الفعاليات في “بريك بلك” الشرق الأوسط: “يشهد قطاع الشحن تحدياً شاملاً بسبب الوباء العالمي، لكن النقلة النوعية في التكنولوجيا أسهمت في إنقاذه ومساعدته على الحفاظ على استمرار عمليات سلسلة التوريد بحالة صحية؛ حيث نحتاج إلى تكيف الصناعة في مثل هذه الأوقات المتغيرة، واعتماد التحول نحو الرقمنة. وستساعد هذه التقنيات الجديدة الشركات كي تحقق الريادة من حيث الجدوى في التكلفة، وزيادة السرعة والجودة في الخدمة، ويجب علينا التخلي عن الوسائل التي تنطوي على عمليات تشغيلية معقدة”.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock