فنون

برينس يعلن عن حفلين في الاستوديو الخاص به

نيويورك- أعاد الفنان الأميركي برينس برمجة حفلات ألغيت في نهاية العام 2015 وكان من المفترض أن يقدم فيها عزفا منفردا على البيانو، فقرر إقامتها في الاستوديو الخاص الذي يملكه في مينيابوليس وليس في أوروبا.
وأعلن المؤلف والملحن والمغني على مواقع التواصل الاجتماعي أنه سيقيم حفلتين متتاليتين بعد غد في مجمع بايزلي بارك الذي يملكه بالقرب من مينيابوليس. وسرعان ما نفدت تذكار الحفلين.
وقرر برينس بداية إطلاق جولة أوروبية في تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر) الماضي يقوم خلالها بالغناء والعزف على البيانو من دون أي آلة أخرى، وذلك للمرة الأولى خلال مسيرته.
وقد شرح الفنان المعروف بمواهبه في عزف الغيتار والرقص أنه بحاجة إلى رفع سقف التحدي الموسيقي بعد كل النقد البناء الذي تلقاه.
لكنه أرجأ فجأة بيع تذاكر الحفلات الأوروبية قبيل دقائق من طرحها في الأسواق إثر استيائه من جهات بيع عدة بدأت تعرض البطاقات بسعر أعلى بكثير من تعرفتها الرسمية.
ثم ألغى الجولة كلها التي كان من المفترض أن تشمل 11 بلدا، متحججا بالاعتداءات التي وقعت في باريس في 13 تشرين الثاني (نوفمبر).
وأوضح برينس على الموقع المخصص لحفلي بايزلي بارك أن البطاقات لن توفر نسخا ورقية، لكن سيتم التأكد من أسماء الشراة عند المدخل.
ويضم مجمع بايزلي بارك الذي شيد بعد نجاج ألبوم “بوربل راين” سنة 1984 استوديوهات عدة وقاعة حفلات وخزنة كبيرة تضم تسجيلات برينس الأصلية.
وقد حاول الفنان في السنوات الأخيرة أن يسحب البساط من تحت أقدام مسوقي تذاكر الحفلات من خلال الإعلان عن حفلاته في اللحظة الأخيرة.-(أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock