المفرقمحافظات

بسبب غياب التنسيق.. مشروع صرف صحي يتسبب بأضرار كبيرة بشوارع المفرق

اكدت بلدية المفرق الكبرى، ان مشروع الصرف الصحي الذي تنفذه إدارة مياه محافظة المفرق، تسبب بأضرار بشوارع البلدية تقدر بحوالي مليون دينار، في الوقت الذي بينت فيه إدارة المياه بأن قيمة الأضرار لا تتعدى 600 ألف دينار.
وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين اخو رشيدة إن غياب التنسيق من قبل إدارة مياه المفرق مع البلدية كلف البلدية جهودا كبيرة ومبالغ مالية تقدر بحوالي المليون دينار، لإصلاح تلك الأضرار التي أدت في كثير من الأحيان لحدوث هبوطات في الشوارع سيما تلك الداخلة ضمن مشروع الصرف الصحي.
وأضاف انه تم التوافق بين البلدية وإدارة مياه المفرق وشركة مياه اليرموك على توقيع اتفاقية تنسيق في حال تنفيذ مشاريع تخص شركة مياه اليرموك ضمن حدود البلدية لضمان إعادة تأهيل الشوارع بعد انتهاء أعمال التنفيذ.
من جهته، اكد مدير إدارة مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص، ان مشروع الصرف الصحي الذي تم في المفرق كان بمنحة خارجية ويعتبر عطاء مركزيا، لافتا الى أنه تم تشكيل لجان لتقييم الأضرار الناجمة عنه التي لحقت بشوارع مدينة المفرق.
وأشار الى أن قيمة الأضرار الناجمة عن المشروع قدرت بحوالي 600 ألف دينار يتوفر منها 562 ألف دينار لإصلاح تلك الأضرار في الشوارع المتضررة.
وبين أنه سيصار الى توقيع اتفاقية تنسيق بين الأطراف المعنية في حال تنفيذ مشاريع مياه أو صرف صحي داخل حدود بلدية المفرق الكبرى.
-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock