آخر الأخبار الرياضة

بشارات يتأهل للجائزة الكبرى في “دولية” السعودية للفروسية

عمان- الغد– تأهل فارس المنتخب الوطني ابراهيم بشارات على صهوة جواده (بوي زد)، الى مسابقة الجائزة الكبرى ضمن بطولة السعودية الدولية لنجوم فروسية القفز عن الحواجز، التي تقام منافساتها في العاصمة السعودية في الرياض. وجاء تأهل الفارس الأولمبي بشارات لخوض منافسات المسابقة الأهم في البطولة (الجائزة الكبرى)، بعد أن حل في المركز الثالث خلال منافسات الجولة التأهيلية للمسابقة.
وفي ختام المنافسات، قام الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى؛ حيث شارك في البطولة 60 فارسا يمثلون 11 دولة عربية وأجنبية، وتابع منافساتها الأمير عبدالله بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية، والشيخ خالد آل خليفة رئيس المجموعة السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية.
وفي منافسات الشوط التأهيلي للجائزة الكبرى، حقق الفارس كمال عبدالله باحمدان المركز الأول على الجواد (نوبليس)، وذهب المركز الثاني للفارس القطري علي يوسف الرميحي على جواده (قوندر)، وثالثا الفارس الأردني ابراهيم بشارات على جواده (بوي زد)، فيما حل الفارس الفرنسي فردريك داف في المركز الرابع على الجواد (ايكودر فانت)، وخامسا الفارس الإماراتي عبدالله المري على الجواد (سما دبي).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock