الرياضةرياضة محلية

بشارات يتزعم فئة “150 سم” في بطولة الشراع للفروسية

عمان- الغد– حقق فارس المنتخب الوطني إبراهيم بشارات، المركز الأول لمسابقة فئة 150 سم، في بطولة الشراع الدولية لفروسية القفز عن الحواجز (فئة الأربع نجوم)، والمقامة في أبو ظبي ضمن منافسات الدوري العربي لفروسية القفز، والتي أفتتحت برعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، وسط مشاركة عربية ودولية واسعة، حيث تبلغ قيمة الجوائز المالية للمهرجان 250 ألف يورو.
وإنتزع الفارس بشارات المركز الأول على صهوة جواده (Kink of diiamonds)، بعد أن أنهى مسار الجولة بزمن 40: 36 ثانية، وقام خليفة الحميدي بتتويج الفارس بشارات، في حين عزف السلام الملكي في ميدان نادي الشراع عقب التتويج.
وكان الفارس الأردني نصوح كيالي قد حل على جواده (أديتي) في المركز الثالث لمسابقة فئة 130 سم، بزمن 27: 52 ثانية، فيما نال لقب الفئة الفارس السعودي عبدالرحمن النمر على جواده (بيفيرلي جيرل) بزمن 12: 51 ثانية.
يذكر أن البطولة، ينظمها اتحاد الفروسية الإماراتي، باشراف الاتحاد الدولي للفروسية، وبدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وعدد من شركات القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock