أخبار النجومالرياضة

بشار مدربا بالاتحاد.. أبو زمع يعتذر للنجمة

لاعبو الحرس يلتحقون بـ"النشامى" الأحد.. أبو حلاوة يجدد للأهلي.. سفر مفاجئ يلغي حفل الرمثا

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
أبو زمع يعتذر عن عدم تدريب النجمة اللبناني
اعتذر المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع، عن عدم قبول عرض نادي النجمة اللبناني للإشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وكشفت مواقع لبنانية عن تقديم عرض لأبو زمع الذي برز بشكل لافت في قيادة فريق الأنصار اللبناني في الموسم الماضي، ما دفع النجمة لمفاتحته. وفي اتصال لـ”الغد” مع أبو زمع، للاستفسار عن صحة هذه الأخبار، كشف أبو زمع عن تلقيه فعلا مفاتحة النجمة اللبناني، مشيرا إلى أنه اعتذر عن عدم قبول العرض، وموجها الشكر لإدارة النجمة على ثقتها به.
وقال أبو زمع: “اعتذاري عن عدم قبول عرض النجمة، جاء لالتزامي مع نادي الوحدات، واحترامي للعقد الذي وقعته معه، رغم ابتعاد المنافسات”. وأضاف: “لدي نظرة بعيدة المدى في عملي مع الوحدات، ونعمل ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى تجهيز الفريق للمنافسات المقبلة”، متمنيا أن ينجح في إسعاد جماهير النادي الكبيرة، من خلال تحقيق نتائج لافتة.
يشار إلى أن المدرب العراقي عدنان حمد، اعتذر قبل أيام عدة أيضا عن عدم تدريب فريق النجمة.
بشار يلتقي صوبر ويباشر عمله مدربا بالاتحاد
باشر نجم الكرة الأردنية السابق والمدرب الحالي بشار بني ياسين، عمله في اتحاد كرة القدم، مشرفا على فئتي 2003 في عمان وإربد، بالأكاديمية التابعة لاتحاد الكرة.
وجاء تعيين بني ياسين، بناء على طلب المدير الفني في اتحاد كرة القدم الهولندي اليكس، الذي وجد في بشار مدربا ناجحا بعدما رافقه في العديد من التدريبات، قبل أن يعلن رغبته بالتعاقد معه.
وشهد أول من أمس، اجتماعا إيجابيا بين بشار وأمين عام اتحاد كرة القدم، تم فيه الاتفاق على الخطوط العريضة للعمل، والاتفاق أيضا على التفاصيل المالية، في انتظار توقيع العقد رسميا بعد غد. وكانت أكاديمية اتحاد كرة القدم، شهدت تغييرات كثيرة في الفترة الماضية، بناء على رؤية الخبير الهولندي الباحث عن إحداث نقلة نوعية في العمل.
لاعب يغيب عن مباراة بالدوري العسكري بسبب حادث سير
احتجب أحد لاعبي الدوري العسكري، ممن يلعبون في أحد أندية المحترفين، عن مباراة فريقه الأخيرة بدوري القوات المسلحة لكرة القدم، بعد أن تعرض لحادث سير خلال توجهه للمشاركة في المباراة.
اللاعب، وخلال توجهه للملعب صباحا، للمشاركة في المباراة، تعرض لحادث أسفر عن صدمه فتاة كانت في الشارع، ما دفعه لإسعافها للمستشفى القريب؛ حيث كشفت الفحوصات سلامة الفتاة التي لم تتعرض لأضرار.
اللاعب واصل مرافقة الفتاة حتى ساعة متأخرة، وسط دعم من مسؤوليه في الفريق الذين حضروا أيضا إلى المستشفى ولم يغادروه الا بعد الاطمئنان على الفتاة واللاعب الذي عاد إلى منزله.
الحرس يسمح للاعبيه بالالتحاق بتدريبات المنتخب الأحد
سمح المدير الفني لفريق الحرس الملكي الخاص لكرة القدم غانم حمارشة، للاعبيه إحسان حداد وسالم عجالين وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة، الالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني اعتبارا من بعد غد، بعد أن تضاءلت فرص الفريق بالفوز بلقب الدوري العسكري.
واتفق حمارشة مع المنتخب على إرسال لاعبيه الأربعة يومي الأحد والاثنين، على أن يخضعوا لاستراحة الثلاثاء، قبل الالتحاق بفريق الحرس الأربعاء في مباراته الأخيرة بالدوري العسكري أمام فريق سلاح المدفعية.
الاتحاد يعتذر من “المدربين النجوم” ويحدد موعد الاختبارات
اعتذر اتحاد كرة القدم، عن التأخير الذي حصل على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول “A”، والتي توقفت عن فترة الاختبارات فقط، بدون إتمام المتطلبات، ما دفع المدربين المشاركين فيها وهم من نخبة نجوم الكرة الأردنية للاحتجاج، مطالبين بإنهاء الدورة وتسليمهم الشهادات.
وأبلغ اتحاد الكرة المشاركين في دورة “النجوم”، باستئناف الدورة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلة، من خلال إجراء الاختبارات النهائية في ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، تمهيدا لإعلان اختتام الدورة.
وطلب الاتحاد من المشاركين، ضرورة اصطحاب لاعبين معهم، من أجل إتمام الاختبارات. وكان النجوم المشاركون في الدورة، احتجوا على تنظيم دورة A جديدة، بدأت بعدهم واختتمت قبلهم، ما أثار امتعاضهم، ودفعهم للخروج على صمتهم ومطالبة الاتحاد باختتام دورتهم، وهو ما لاقى آذانا صاغية من الاتحاد الذي أبلغهم بموعد الختام في الدورة التي حاضر بها نهاد صوقار وزياد عكوبة.
العمرات يتسلم تأشيرة قطر
تسلم المدرب والمحاضر الآسيوي علاء العمرات، تأشيرة دخول الأراضي القطرية، تمهيدا للمغادرة للعمل في الدائرة الفنية في الاتحاد القطري لكرة القدم.
وحصل العمرات، أول من أمس، على التأشيرة، في انتظار تحديد موعد المغادرة الذي لم يتضح حتى أمس.
إلى ذلك، أنهى المحاضران إسلام ذيابات وعلاء العمرات، أمس، الإشراف على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث التي اختتمت في جامعة اليرموك، بمشاركة 25 مشاركا.
سفر مفاجئ يجبر الرمثا على إلغاء حفل تكريم الشرايري
أعلن نادي الرمثا، إلغاء حفل التكريم للدكتور أحمد الشرايري الذي كان مقررا غدا، بسبب السفر المفاجئ للشرايري إلى قطر، للالتحاق بالمنتخب القطري. وكان نادي الرمثا أعلن سابقا عن تنظيم حفل تكريمي للشرايري الذي يعمل طبيبا للمنتخب القطري، بمناسبة النجاحات التي حققها مع المنتخب القطري في الفترة الأخيرة. وأشار الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، إلى إلغاء الحفل الذي كان مقررا غدا، بعد تلقيه خبرا من الشرايري بضرورة المغادرة إلى قطر في عمل مفاجئ.
وبدوره، أكد الشرايري أنه مضطر للعودة إلى قطر غدا، بسبب تعديل على برنامج العمل، موجها الشكر والتقدير إلى نادي الرمثا على مبادرة تكريمه ككفاءة أردنية تعمل في الخارج.
الاتحاد يواصل لقاءاته المنفردة مع الأندية
يواصل اتحاد كرة القدم، لقاءاته المنفردة مع أندية المحترفين، لمناقشة شؤون الكرة المحلية، في ظل تأجيل الموسم.
وكان لافتا في الكتاب الذي وجهه الاتحاد إلى الأندية، التأكيد أن الاجتماعات مع الأندية كل ناد بخصوصيته، وبشكل منفرد، بحيث تم تحديد يوم معين للاجتماع مع كل ناد.
وباشر الاتحاد لقاءاته مع الأندية، في انتظار تواصلها في الأسبوع المقبل.
كسر في “فك” لاعب الأولمبي عبدالعال
تعرض لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم يزن عبدالعال، لكسر في الفك، أثناء المباراة الودية التي جمعت الأولمبي مع منتخب الشباب أول من أمس، ما يعني ابتعاده عن اللعب لحوالي الشهر. وكان الأولمبي اختتم، أول من أمس، تجمعه الذي خصص لاختبار 31 لاعبا، تمهيدا لاختيار عدد منهم للالتحاق بالمنتخب الأولمبي الذي مثل الأردن في التصفيات الآسيوية التي أقيمت في الكويت مؤخرا.
الحسين إربد يصرف 1700 دينار للاعبات وينزع فتيل الأزمة
نجحت إدارة نادي الحسين إربد، في نزع فتيل الأزمة مع فريق السيدات لكرة القدم؛ حيث قامت بصرف حوالي نصف راتب للاعبات بما يعادل 1700 دينار من أصل 3300 قيمة الرواتب لشهر. كما عادت الإدارة ورفضت استقالة الجهاز الفني بقيادة عدي البطاينة، بعد تطويق الأزمة وصرف جزء من المستحقات، وبالتالي تأمين توجه اللاعبات والمدرب اليوم للقاء فريق الأهلي في إطار مرحلة الإياب من دوري المحترفات. وينتظر أن تلتقي الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبات بعد مباراة الأهلي، لبحث واقع الفريق، أملا في نزع نهائي لفتيل الأزمة.
أبو حلاوة يجدد عقده مع الأهلي
جدد اللاعب أحمد أبو حلاوة، أمس، عقده مع فريق النادي الأهلي، للعب في صفوف الفريق موسما آخر، بعد الاتفاق على كامل التفاصيل.
ويعد أبو حلاوة من المدافعين المتميزين، الذين برزوا بشكل لافت في المواسم الماضية؛ حيث يعتبره البعض من المدافعين المظلومين لعدم استدعائه لصفوف المنتخب في الفترة الماضية.

أحمد أبو حلاوة يجدد للنادي الأهلي – (من المصدر)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock