بشراكة أردنية – عراقية : شركة "نيفا" وكيلا لفورد في العراق

بشراكة أردنية – عراقية : شركة "نيفا" وكيلا لفورد في  العراق
بشراكة أردنية – عراقية : شركة "نيفا" وكيلا لفورد في العراق

أعلنت شركة فورد الام شركة نيفا لتجارة المركبات والوكالات التجارية المحدودة وكيلاً رسمياً لها في  العراق. هذا وتعتبر "نيفا" وليدة شراكة عراقية- أردنية بين رجل الاعمال العراقي فاروق رسول والذي يترأس شركة فاروق القابضة، التي تعتبر من كبرى الشركات العراقية العاملة في العراق والتي تتضمن شركة أسيا سيل للأتصالات  والمتحدة للاسمنت وغيرها من الاستثمارات الضخمة، و قد  تم تعيين الشريك الأردني رجل الاعمال  شحادة شحادة الطوال بناء على  الخبرة الواسعة في ادارة مجموعة وكالات السيارات في المنطقة ومنها  الشركة التجارية الصناعية وكلاء فورد في الاردن منذ عام 1947 والتي قامت  بتوريد الألاف من سيارات الركوب والشحن الى العراق خلال الخمسة اعوام الماضية.

اضافة اعلان

 وهذا وقد تم افتتاح فرعين لشركة نيفا في مدينتي السليمانية واربيل بالعراق ، حيث يشمل كل منهما على صالة عرض حديثة بالاضافة الى مركز صيانة وقطع غيار متكامل.

ويعمل في شركة نيفا كادر عراقي مؤهل تم تدريبهم على ايدي خبراء أردنيين وأجانب.

 وقال  شحادة الطوال نائب رئيس مجلس الادارة في شركة نيفا " انه لمن دواعي سروري أن أتحدث عن شراكة  عراقية - أردنية رائدة ومتميزة انبثق عن هذه الشراكة  وجود وكيل رسمي لفورد في منطقة العراق.

وما نتطلع اليه من إفتتاح شركة نيفا هو  توفير السيارات وخدمتها على اسس ومعايير متطورة، وذلك اسوة بالدول الاخرى المحيطة للعراق.

 ومن جانبه قال مدير عام شركة نيفا  محمد المصري: "  يمثل تواجدنا في العراق عنصراً هاماً في شراكتنا الاستراتيجية مع شركة فورد الام  وسيتمكن  كل عشاق سيارات فورد الحصول على افضل خدمات البيع والصيانة بمقاييس عالمية لان رضا الزبائن هو هدفنا المطلق".