شركات وأعمال

بطارية هائلة وحلول طاقة مطوّرة P30 Pro الجديد من Huawei لكل ما تتمنى!

تشترك الأجهزة الذكية عادةً بمواصفات تتفاوت فيما بينها بدرجة القوة والأداء، وتتعدّى ذلك إلى اشتراكها ببعض العيوب أيضاً، وأهمها النفاد السريع للطاقة خصوصاً مع التقدم الكبير في الأداء وشمول الأجهزة على العديد من الوظائف التي لم نعتد عليها في الأجهزة الذكية من قبل، لذا يحتاج المستخدم عادةً إلى إعادة شحن جهازه مرتين أو ثلاثة خلال اليوم، وهو عائق مزعج بلا أدنى شك.
وفي إطار الحلول الشاملة التي تقدمها Huawei على شكل أجهزة ذكية ترفع مستوى الأداء وترقى بالتوقعات إلى مراحل غير مسبوقة في كل ما هو جديد وقادم؛ تقدم هذه المرة أجهزة مميزة ضمن السلسلة الجبّارة P30، لتعيد تعريف المواصفات الداخلية وتقلب الموازين السوقية بشكل كامل. ومن أهم الأجهزة الجديدة التي لم يمضِ على إطلاقها الكثير من الوقت؛ P30 Pro المثالي في كل شيء.
زودت Huawei جهازها الثوري ببطارية هائلة بسعة 4200 مللي أمبير، تناسب الاستخدامات الطويلة وبأي نمط كان، على سبيل المثال: يكفيك 7% فقط من الطاقة لتتصفح موقعاً إلكترونياً لـ90 دقيقة كاملة، أو الاستمرار في تصفح الإنترنت لساعة ونصف بنفس نسبة الاستهلاك، بالإضافة إلى قراءة كتاب إلكتروني مثلاً لمدة 50 دقيقة، وبـ5% فقط من البطارية!
ولمحبي الألعاب الإلكترونية؛ يقدم P30 Pro 50 دقيقة من اللعب المتواصل بـ12% فقط من الطاقة، وهو أمر استثنائي تماماً حيث أن الألعاب الإلكترونية تحتاج إلى الكثير من الطاقة لاعتمادها على العديد من “مستهلكات الطاقة” في الأجهزة. وقد أصبح بإمكان المستخدمين مشاهدة فيديوهاتهم المفضلة على موقع Youtube لمدة 40 دقيقة وبالصيغة عالية الجودة بما لا يتجاوز 4% من الطاقة! ناهيك عن الاستخدام “التقليدي” المتمثل في المكالمات الهاتفية؛ فيمكن للمستخدم إجراء مكالمة لمدة 50 دقيقة مقابل 4% فقط من الطاقة.
ولا تتوقف روعة حل الطاقة الذي يقدمه P30 Pro هنا، بل يتعدى ذلك إلى تقنية إعادة الشحن فائق السرعة بقدرة 40 واط (من 0% إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط)، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي السريع، والشحن العكسي لشحن الأجهزة الأخرى التي تعمل بالشحن اللاسلكي مباشرة من P30 Pro، ليعمل كمصدر متنقل للطاقة أيضاً!
يطول الحديث عن مواصفات P30 Pro “الشامل”، ولكن لا بد أن نتطرق إلى الكاميرا الجديدة وتقنيات التصوير باختصار، حيث أن الجهاز الجديد يعتبر الأيقونة المستقبلية للتصوير بشكل أساسي: فيقدم P30 Pro كاميرا رئيسية رباعية بواقع 40، 20، 8 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي والكثير من تقنيات التصوير المطوّرة، بالإضافة إلى كاميرا رابعة من نوع TOF التي تعمل على منح اللقطات عمقاً فائقاً ونسبة تقريب 50X، لتمكن المستخدم بالتالي من تسجيل الذكريات بأعلى صيغة ممكنة والحصول على أدق التفاصيل للمشاهد البعيدة وبأي درجة كانت. باختصار P30 Pro يجسد الحل الشامل لكل ما يتمنى المستخدم في جهازه الذكي وأكثر!
يذكر أن جهاز P30 Pro الجديد يأتي بحزمة شراء مميزة، وتشمل: سماعات Freebuds lite المميزة، 6 أشهر كفالة على الشاشة وشاحن لاسلكي، وبسعر 699 ديناراً فقط!

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1900.50 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock