رياضة محلية

بطولة الخريف لفروسية القفز بمركز عمان تنهي جولتها السادسة

عمان- الغد- تزعم الفارسان الشقيقان الوليد الراشد وغيداء الراشد، فئات الكبار في منافسات الجولة السادسة من بطولة الخريف لفروسية القفز عن الحواجز، التي أقامها مركز عمان للفروسية مؤخرا على ميدانه بمدينة الحسين للشباب، ضمن سلسلة بطولات القفز التي ينظمها مركز عمان للموسم الحالي 2011.
وفاز الفارس الوليد الراشد بلقب فئة الكبار على حواجز بارتفاع 120 سم، فيما فازت الفارسة غيداء الراشد بلقب كل من فئتي 110 سم، 100 سم، وتشارك الفرسان عبدالله العبداللات وطلال العبادي وزهير الكايد وعبدالله القرنة في احتلال المركز الأول لفئة 90 سم.
وفي منافسات فئة الواعدين على حواجز بارتفاع 80 سم، حل في المركز الأول من دون أخطاء الفرسان: رعد العبداللات وطلال العبادي وزهير الكايد وفارس العبادي.
يذكر أن بطولة الخريف بمركز عمان تتألف من 10 جولات؛ حيث يسعى مركز عمان الى إقامة الجولات الأربع المتبقية من البطولة قبل نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
وفي ختام منافسات البطولة التي أدارها الحكمان عمر العبداللات ومحمد خير العبادي، قام بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات كل من: لمياء الراشد وإيناس العبداللات ومحمود فضالة وعاهد الزعبي.
النتائج الفنية
– فئة 120 سم (جولة واحدة ضد الزمن)، الأول: الوليد الراشد على الجواد (كوبلنسكي) من دون أخطاء وبزمن 73:72 ث، الثاني: الوليد الراشد على الجواد (ليو) من دون أخطاء وبزمن 76:09 ث، الثالث: عبدالله العبداللات على الجواد (وايت سكاي) من دون أخطاء وبزمن 92:27 ث.
– فئة 110 سم (مباراة الجوكر)، الأول: غيداء الراشد على الجواد (كزنزان) بمجموع 63 نقطة وبزمن 75:35 ث، الثاني: رعد العبداللات على الجواد (نوتنغهام) بمجموع 43 نقطة وبزمن 69:44 ث، الثالث: حلا الضاحي على الجواد (ليو) بمجموع 43 نقطة وبزمن 84:59 ث.
– فئة 100 سم (جولة واحدة ضد الزمن)، الأول: غيداء الراشد على الجواد (كزنزان) من دون أخطاء وبزمن 62:64 ث، الثاني: جنيفر بولسين على الجواد (كوتيتا) من دون أخطاء وبزمن 67:81 ث، الثالث: ثائر فضالة على الجواد (صحارى) من دون أخطاء وبزمن 71:75 ث، الرابع: راكان فضالة على الجواد (فلنسيا) من دون أخطاء وبزمن 75:23 ث، الخامس: رعد العبداللات على الجواد (نوتنغهام) وعليه أربعة أخطاء وبزمن 59:22 ث.
– فئة 90 سم (جولة من دون احتساب الزمن)، الأول من دون أخطاء كل من الفرسان: عبدالله العبداللات على الجواد (بلاك ستالين)، طلال العبادي على الجواد (بشاير)، زهير الكايد على الجواد (بلاك ماجيك)، عبدالله القرنة على الجواد (بشاير)، عبدالله العبداللات على الجواد (اورينت ستار).
– فئة 80 سم (جولة أقل أخطاء ومن دون احتساب الزمن)، الأول من دون أخطاء كل من الفرسان: رعد العبداللات على الجواد (كريبك)، طلال العبادي على الجواد (لوسبير)، زهير الكايد على الجواد (بلاك ماجيك)، فارس العبادي على الجواد (لوسبير).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock