رياضة محلية

بطولة الخريف لفروسية القفز بنادي الجواد تختتم الجمعة

عمان- الغد – تختتم يوم الجمعة المقبل على ميدان نادي الجواد العربي، فعاليات بطولة الخريف لفروسية القفز عن الحواجز، التي يقيمها نادي الجواد العربي على ميدانه ضمن سلسلة بطولاته للعام الحالي (2010).


وكانت منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من البطولة قد اقيمت يوم الجمعة الماضي، وانتهت الى فوز الفرسان سارة كيالي وابراهيم الدليمي وصالح فاخوري، بألقاب فئات الجولة، حيث جاءت النتائج الفنية على النحو التالي:


في منافسات فئة (130) سم فازت الفارسة المتألقة سارة كيالي بلقب الفئة على الجواد (فينكي)، والثاني: عمر فلاح حسون، والثالث: رياض عايد والرابع: حمزة الخوام، والخامس: فلاح حسون.


وفي فئة (115) سم تزعم الفارس ابراهيم الدليمي صدارة الفئة على الجواد (كوينا)، والثاني: طارق خريسات على الجواد (اورنيت)، والثالث: رياض عايد على الجواد (نيفادوتي)، والرابع: حمزة الخوام على الجواد (سمانتا)، والخامس: عمر فلاح حسون على الجواد (فلايت الشرقية القابضة).


وفي فئة (105) سم اعتلى الفارس الواعد صالح فاخوري قمة الفئة على الجواد (رومانس)، والثاني: زيد الفايز على الجواد (هنريكو)، والثالث: فالح الدليمي على الجواد (اسد بابل)، والرابع: طارق خريسات، والخامس: عبد الله النقشبندي.


انهى مسلك الفئة (90) من دون أخطاء الفرسان: محمد بدران وباسمة الجزازي واحمد زغلول ومعمر النوافلة وجمال منصور وهدى كيالي واحمد ابو عساف، وفي المركزالثاني بإربعة اخطاء معمر النوافلة، داليا ملص، عيسي العيسى، راية الدباس.


وضمن فئة (80) سم انهي المسلك الفرسان: فالح الدليمي وصالح فاخوري وعيسى العيسى وغزل جزازي واحمد ابو عساف ومنار الدليمي ومحمد ابراهيم وبشر كيالي وحلا سلطان ودانا المفتي وزيد السمرة ومنار الدليمي وانمار الدليمي ومحمود ابو صالح وعمر ابو حجله ويزن حدادين.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock