آخر الأخبار الرياضةالرياضة

بطولة المناطق بكرة الطاولة تنطلق في العقبة اليوم

بلال الغلاييني

عمان – تنطلق اعتبارا من اليوم “الجمعة” في مدينة العقبة بطولة المناطق بكرة الطاولة، التي يقيمها اتحاد اللعبة من خلال لجنة المناطق وبالتعاون وبالدعم الكامل من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وتشهد مشاركة كبيرة من منتخبات محافظات (عمان والزرقاء والمفرق وإربد وجرش والكرك وعجلون) وتستمر حتى مساء يوم الأحد المقبل.
وأكد رئيس لجنة المناطق بالاتحاد عمر سعادة أن اللجنة استكملت الترتيبات الفنية والإدارية كافة لاقامة البطولة واخراجها بالصورة الإيجابية التي تستحقها، موضحا أن اللجنة وبدعم من الاتحاد ارتأت اقامة هذه البطولة في ثغر الأردن الباسم خصوصا وأن العقبة تهتم كثيرا في لعبة كرة الطاولة وتحظى بشعبية كبيرة نظرا لتواجد نادي العقبة لسنوات طويلة في دوري الدرجة الأولى، إلى جانب اهتمام المعنيين في المدينة باللاعبين واللاعبات خصوصا في الفئات العمرية.
ولفت سعادة إلى أن مباراة كأس السوبر ستقام مساء يوم الأحد المقبل وتجمع بين فريقي المفرق وحمادة، والتي ينتظر أن تحفل بالندية والإثارة نظرا لما يضمه الفريقان من لاعبين يتمتعون بمستويات فنية عالية.
واعربت أسرة لعبة كرة الطاولة الأردنية وعلى لسان رئيسها م. فواز الشرابي عن اعتزازها الكبير بالدعم الكبير الذي قدمته سلطة منطقة العقية الاقتصادية الخاصة والذي سيكون له الأثر الكبير في انجاح منافسات البطولة واخراجها بالصورة الإيجابية سواء من الناحية الفنية أو التنظيمية، معربا عن تقديره الى كافة العاملين في هذه المؤسسة الأردنية الكبيرة التي تلعب دورا كبيرا في دعم الرياضة الأردنية بمختلف العابها واشكالها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock