آخر الأخبار الرياضةالرياضة

بطولة رفع الأثقال للواعدين.. ومدرب جديد للمنتخب

محمد عمّار

عمان – قرر اتحاد رفع الاثقال تحديد موعد بطولة الواعدين باللعبة، وذلك يومي 16 و17 شهر تموز (يوليو) المقبل في صالة الكرامة بمدينة الحسين للشباب.
وبحسب رئيس الاتحاد عزام الزعبي، فإن البطولة سيتم اتخاذ تعليمات السلامة العامة الصادرة عن اللجنة الأولمبية، حيث تم الانتهاء بشكل كامل من تعقيم الصالة، كما ستكون البطولة بدون جمهور، وسيتم توزيع اللاعبين المشاركين على مجموعات، ولا يسمح بدخول القاعة إلا للمجموعة التي تتحضر للمنافسات، إلى جانب تعقيم الأدوات قبل وبعد كل مشاركة. إلى ذلك، قرر مجلس إدارة الاتحاد تعيين عوض العابودي في العلاقات العامة في الاتحاد، وذلك بعد إجراء أكثر من عملية جراحية منعته من اكمال مشواره ضمن الكادر التدريبي للمنتخبات الوطنية.
ووجه الاتحاد كتابا للعابودي، قدم من خلاله الشكر على جهوده الكبيرة خلال الفترة الماضية، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة.
مدرب جديد
وكان مجلس إدارة الاتحاد قد كلف رئيس الاتحاد، لمفاوضة أحد المدربين ليتولى الاشراف على تدريب المنتخبات الوطنية، بعد فسخ عقد مدرب المنتخب السابق البلغاري ايفانوف الذي غادر إلى بلاده اثناء فترة جائحة كورونا، إلى جانب عدم توفر موارد مالية في الاتحاد جراء تخفيف الميزانية، ما استدعى البحث عن مدربين أردنيين، حيث سيتم تسمية أحدهما لتولي الإدارة الفنية للمنتخبات الوطنية.
المنتخب يواصل تدريباته
وتواصل المنتخبات الوطنية تدريباتها في صالة الكرامة، حيث يتم فتح الصالة في العاشرة صباحا لمجموعة، وتواصل تدريباتها حتى الواحدة ظهرا، فيما تتدرب المجموعة الثانية من الساعة الثالثة وتستمر حتى السابعة مساء، ويشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية، طارق ابو ساكوت ويوسف الخوالدة وعلي الجابري. ويتكون المنتخب من اللاعبين عمر الزعبي، احمد الخوالدة، عاصم الصلاج، عادل العابودي، ابراهيم الصلاج، ووليد لافي، احمد الخوالدة، مالك فائد، بشار الصلاج، ساري الزعبي وزيد الجابري، فيما يتدرب خالد العابودي وحيدا، وذلك في طريقه للعودة للمنتخب إثر اجراء عملية جراحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock