آخر الأخبار الرياضةالرياضة

بطولة رفع الاثقال للناشئين تنطلق الجمعة

محمد عمار

عمان – تنطلق عند الساعة الثانية من ظهر يوم الجمعة المقبل، بطولة الناشئين لرفع الاثقال، التي يقيمها الاتحاد في صالة الكرامة بمدينة الحسين للشباب، وسيعقد الاجتماع الفني للبطولة في الخامسة من مساء يوم غد الخميس في مقر الاتحاد.
وسيتم خلال البطولة مناقشة التعليمات الفنية، وفرض البروتوكول الصحي وتوزيع اللاعبين وعدم الحضور الجماهيري.
وكان اتحاد رفع الاثقال قد ارسل كافة لاعبي بطولة الناشئين والإداريين والحكام الى مقر اتحاد الطب الرياضي لاجراء فحوصات فيروس كورونا المستجد، فيما ينتظر ان تظهر النتائج صباح يوم غد الخميس.
رحلة التحضير
ومع إعلان الاتحاد لموعد البطولة لفئة من 15-20 سنة، واصلت الأجهزة الفنية في الأندية تدريباتها، للظهور بالمستوى المأمول في البطولة، خصوصا ان البطولة ستكون تحت مجهر مدرب المنتخب عيسى الصلاج، للبناء على ما تحقق في بطولة الشباب تحت 17 سنة التي جرت مؤخرا، حيث يتاح للاعبي فرق الشباب المشاركة ببطولة الناشئين.
منافسة مستمرة
ويظهر جليا التنافس الكبير بين ناديي يرموك البقعة وحطين على ميداليات البطولة إلى جانب التنافس الفردي، حيث تم تحطيم أرقام فئة الشباب في البطولة الأخيرة عبر الرباعين عمر الزعبي وعاصم الصلاج، فيما ينتظر ان يكون رعد الصلاج حاضرا بقوة لتحطيم رقمه، والاقتراب من الارقام الآسيوية والتي سيعمل عليها المدرب في التدريبات المقبلة، وصولا لأفضل تمثيل في المشاركات المقبلة. ويشير مدرب يرموك البقعة علي الجابري الى ان النادي وفر كافة المستلزمات لمواصلة رحلة التدريبات وفق بروتوكول طبي معتمد من اللجنة الأولمبية، وان التنافس كبير بين اللاعبين لضمان تمثيل المنتخب الوطني.
وأضاف الجابري ان نجوم الفريق حاضرون لتحقيق أرقام مميزة، حيث أظهرت التدريبات الحضور الذهني والفني والبدني الذي يؤهلهم لتحقيق افضل الارقام، ويمثل فريق النادي زيد الجابري، عبدالله المهر، قصي ابو حميدان، محمد الصلاج، ايمن حمدان، عمر كتكت، ابراهيم الشافعي، عاصم الصلاج، عمر الزعبي، ابراهيم الصلاج ومهند الصلاج.
على الطرف المقابل، فأن نادي حطين وباشراف مدربه محمد رضا الذهبي قد انهى تدريباته مع وليد لافي ومحمد الصبح، وسيكونان حاضران في المشاركة الى جانب بقية لاعبي الفريق امثال عبدالله الكواملة، عبدالرحمن ابو جرار، ابراهيم الفرارجة، حسام رشيد، عبدالرحمن عليمات.

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock