آخر الأخبار الرياضةالرياضة

بطولة رماية المسدس والسكيت والتراب اليوم

محمد عمّار

عمان- تنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم، على ميدان نادي الرماية الملكي، بطولة رماية المسدس “9 ملم”، والبندقية (السكيت والتراب) التي ينظمها اتحاد الرماية بالتعاون مع نادي الرماية الملكي، وتستمر البطولة حتى يوم غد.
ويهدف الاتحاد والنادي من إقامة هذه البطولة، إلى متابعة تفاصيل تقدم لاعبي المنتخب حسب الأرقام والنتائج، بعد التدريبات الأخيرة التي جرت بعد فترة التوقف من جائحة كورونا، فيما يواصل منتخبا “السكيت والتراب” تدريباتهما بإشراف المدرب الإيطالي رافئيل.
وينتظر المدرب رافئيل، إقامة 4 بطولات شهرية خلال العام الحالي، لانتقاء عناصر المنتخب الوطني الذي يتحضر للاستحقاقات المقبلة؛ حيث سيقوم المدرب بتجميع علامات اللاعبين خلال البطولات الأربع، وتشكيل المنتخب الأول، الى جانب الإبقاء على بقية اللاعبي في أتون التدريبات، وذلك للإبقاء على الجهوزية في حال تعثر مشاركة أي من لاعبي المنتخب الوطني في أي منافسة أو حالة طارئة. ويشارك في منافسات “السكيت” بشار الخيري، رمزي عريقات، هاني المصري، أنس العسعس وأحمد جرار، فيما يمثل المستوى الثاني اللاعبون الشريف سعد آل غالب، طلال عصفور، محمد القاسم، طارق الخيري ووليد حنفية، ويمثل منتخب التراب أيهم الحواتمة، عمر العبسي، فؤاد ماضي، أحمد الطرابيشي وأيمن قسوس.
وأكد مدير نادي الرماية الملكي حمزة الدهامشة، أن النادي وضع التسهيلات كافة للاتحاد لإقامة البطولات، ضمن خطة مشتركة لتطوير الرماة وتحقيق أفضل النتائج، تمهيدا للمشاركات المقبلة، وأن النادي سيعمل خلال الفترة المقبلة على تطوير الذات، وتوسيع رقعة البطولات، تمهيدا لتشكيل منتخبات وطنية قادرة على مقارعة الأقوياء، خصوصا وأن قارة آسيا تملك أفضل الرماة على المستوى العالمي.
ماضي: العمل بروح الفريق
من جانبه، أكد أمين سر الاتحاد نزار ماضي، أن الاتحاد يعمل مع النادي بروح الفريق الواحد، وأن رئيس الاتحاد يولي أهمية قصوى للمنتخب؛ حيث تقرر إجراء تعديل للبنادق لرماة المنتخب من خلال أول مشاركة خارجية، كما تقرر دعم رماة المنتخب من خلال جولات رماية مجانية وفق ما هو مخطط لكل لاعب، وتكون بسعر التكلفة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock