رياضة عربية وعالمية

بطولة سوريا: “دربيات” المرحلة الرابعة عشرة محفوفة بالمخاطر

 

 


دمشق – تتسم المرحلة الرابعة عشرة (الاولى ايابا) من الدوري السوري لكرة القدم اليوم الجمعة وبعد غد السبت بلقاءات الدربي الحساسة والمحفوفة بالمخاطر بين الجيران بعد توقف البطولة 40 يوما.


 


ويلعب غدا الاتحاد مع الحرية، والوحدة مع الجيش، وحطين مع القرداحة، وامية مع الكرامة، والفتوة مع الطليعة، والسبت المجد مع الشرطة، وجبلة مع تشرين.


 


في لقاء حلب، سيحاول الاتحاد المتصدر (30 نقطة) تجديد فوزه على ضيفه الحرية قطب المدينة الشمالية الاخر وصاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة (الذهاب 5-صفر)، وهو يملك كل الاسلحة التي تمكنه من تحقيق هدفه اضافة الى سلاح الجمهور الكبير الذي قد يزيد عن 30 الف متفرج.


 


وفي دربي العاصمة، يأمل الوحدة الخامس (19 نقطة) وحامل اللقب بمؤزارة جمهوره العريض ايضا بالثأر لهزيمته ذهابا صفر-2 امام الجيش الرابع (20 نقطة) بعد ان ثأر لهزيمته في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الاسيوي 2-3 بفوزه ايابا 1-صفر دون ان يتمكن من احراز اللقب الاسيوي الاول في هذه المسابقة.


 


ولن يكون هدف حطين (16 نقطة) مغايرا لما يصبو اليه الوحدة عندما يستضيف جاره القرداحة الثالث (23 نقطة) والفائز ذهابا 2-1، فيما يمني امية (11 نقطة) النفس بتعويض خسارته صفر-1 امام الكرامة الثاني (29 نقطة) رغم صعوبة المهمة، وينسحب الامر ذاته على جبلة صاحب المركز الرابع عشر الاخير (8 نقاط) الذي خسر ذهابا امام جاره تشرين (16) صفر-2.


 


وسيحاول المجد (17 نقطة) فك عقدة جاره الشرطة (12) الذي خرج بنقطة من تعادلهما سلبا في الذهاب، على غرار الفتوة (17) الذي سيسعى الى هزيمة ضيفه الطليعة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة (الذهاب 1-1).

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock