بطولة في خماسي الكرة تخليدا لذكرى الحسين

 منير حرب

 الكرك - تخليدا لذكرى باني نهضة الأردن الحديث المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال تنظم جمعية أبناء الكرك خلال شهر كانون الاول/ ديسمبر المقبل بطولة في خماسي الكرة .

اضافة اعلان

وقال عضو اللجنة المنظمة خليل القروم أن الفرق المشاركة من مختلف مناطق المملكة وتم توجيه الدعوة لقطبي اللعبة حيث وافق الفيصلي كما أعطى الوحدات الموافقة المبدئية على المشاركة في ظل مشاركاته الخارجية.

يذكر أن جمعية أبناء الكرك قد ساهمت خلال الفترة الماضية بتنظيم العديد من البطولات في المحافظة وفي عدد من الرياضات.

 نشاطات جامعة مؤتة

شهدت صالات وملاعب جامعة مؤتة عددا من النشاطات المختلفة ووفق سامر الصعوب رئيس شعبة التنظيم والإدارة في دائرة النشاط الرياضي في الجامعة فقد جرت مباراتان في دوري الجامعات للكرة الطائرة حيث فازت مؤتة على فيلادلفيا في لقاء الذكور 3/2 وفازت مؤتة في لقاء الإناث على جامعة الحسين 2/0 .

كما أقيم اللقاء النهائي في بطولة خماسي الكرة وفيها حقق فريق عمادة شؤون الطلبة اللقب بفوزه على علوم الرياضة 6/2 وقام د. يوسف أبو حميدان عميد كلية علوم الرياضة بتتويج الفائزين بحضور نائب عميد شؤون الطلبة د. امجد مدانات، وفي لقاء ودي بكرة السلة فاز فريق كلية علوم الرياضة على مدرسة الثنية الثانوية بنتيجة 42/36 .

 الكرك الثانوية بطلة إناث تربية الكرك

حققت مدرسة الكرك الثانوية بطولة تربية الكرك للإناث بالكرة الطائرة بعد فوزها الصعب في النهائي على مدرسة زين الشرف 2/1 وجاءت العدنانية ثالثة وكثربا رابعة.

وفي نهاية البطولة قام د. محمد الطراونة المدير الفني بتوزيع الكؤوس والميداليات على مستحقيها، وتنطلق بطولة الذكور في كرة السلة صباح الثلاثاء القادم.