آخر الأخبار الرياضة

بطولة كأس المجتمع الأولى للألعاب الإلكترونية تنطلق الجمعة

عمان – الغد – تقيم اللجنة الأردنية للألعاب الإلكترونية التابعة للجنة الأولمبية الأردنية يوم الجمعة ، بطولة كأس المجتمع الأولى ، بمشاركة ١٢ فريقاً سيتنافسون في لعبة (Counter-Strike: Global Offensive) بالتعاون مع فريق Level1 Esports وهو أول نادي لرياضة الألعاب إلكترونية في الأردن.

وقررت اللجنة الأولمبية مؤخراً تشكيل لجنة مؤقتة مختصة لإدارة شؤون رياضة الألعاب الإلكترونية ايماناً من اللجنة الأولمبية بضرورة دعم وتطوير هذه الرياضة التي تشهد انتشاراً واسعاً على مستوى العالم من حيث عدد اللاعبين الممارسين لها والحضور الجماهيري للأحداث والفعاليات الخاصة بها إلى جانب تهافت كبرى الشركات على راعيتها.

وتأتي هذه البطولة في إطار رغبة اللجنة الأردنية للألعاب الإلكترونية في توسيع قاعدة هذه الرياضة على مستوى المملكة وإتاحة الفرصة أمام اللاعبين المتميزين للتنافس فيما بينهم.

وكان فريق الألعاب الإلكترونية الأردني قد سجل حضوره الخارجي الأول تحت مظلة اللجنة الأولمبية الأردنية في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية والتي أقيمت في عشق آباد عاصمة تركمانستان خلال شهر سبتمبر(أيلول) الحالي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock