آخر الأخبار الرياضةالرياضة

بطولة نادي الجواد العربي للفروسية اليوم

عمان- الغد– تنطلق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم، على الميدان الخارجي لنادي الجواد العربي، فعاليات بطولة كأس نادي الجواد العربي للتحدي لفروسية القفز عن الحواجز للعام 2019، بمشاركة ما يزيد على 100 فارسة وفارس يمثلون مراكز الفروسية (الأصايل وصهيل الخيل والعريان وإسطبلات الصيفي والريف الأخضر والكيالي)، إضافة لفرسان نادي الجواد العربي.
وتتألف بطولة كأس نادي الجواد العربي، من عشر جولات يسعى نادي الجواد من خلالها الى رفع مستوى فرسان الأردن كافة، والفرسان العرب والأجانب المقيمين في المملكة، وتوفير فرص الاحتكاك التنافسي بينهم في البطولة التي يشرف على إدارتها الحكام معن الحديد ونادي الحموري وصهيب أبو حماد ود.إبراهيم الهراس وإيمان الحوراني وتمارا عجيلات.
وقال مدير نادي الجواد خضر القصير، إن الفئات المعتمدة في البطولة هي: 100 سم، 110 سم، 120-125 سم، 130-135 سم، 140-145 سم.
وأضاف القصير “مدير البطولة”، أن الشروط العامة تسمح للفارس المشاركة بأي عدد من الخيول، ويسمح للجواد المشاركة على فئتين مع الفارس نفسه أو فارس مختلف، ويسمح للجواد بالمشاركة مرتين على الفئة نفسها مع فارس مختلف، والفارس الحاصل على أكثر تتويج بالمركز الأول فقط للفئة نفسها خلال جولات الدوري ولجميع الفئات، يتم تتويجه بكأس دوري نادي الجواد العربي في نهاية الجولة الختامية.
وتقام البطولة بدعم من شركة زين وتايم سنتر وبيتزا القصير وsalfl stables.
وكان فرسان نادي الجواد العربي حقق المراكز الأولى بمختلف الفئات وأبرزهم؛ حمزة الكسواني، يزيد المناصير، فالح الدليمي، بسام صالح، فارس العبادي، محمد المومني وطارق الوزان.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock