بعثة الفيصلي تتوجه الى جزر المالديف غداً

بعثة الفيصلي تتوجه الى جزر المالديف غداً
بعثة الفيصلي تتوجه الى جزر المالديف غداً

بغياب حسونة الشيخ وتأهبا لكأس آسيا

عاطف عساف

  عمان - بعد استراحة قصيرة تعاود بعثة النادي الفيصلي وتحزم حقائبها يوم غد الاحد متوجهة الى مالي عاصمة جزرالمالديف, حيث سيلتقي الفيصلي بمستضيفه نيورادينيت في اللقاء الذي سيقام بينهما في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاربعاء القادم بتوقيت الاردن الرابعة مساء بتوقيت مالي.

اضافة اعلان

ويأتي هذا اللقاء في اطار مباريات دور الاربعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الفيصلي بلغ هذا الدور بعد فوزه على روفرز السنغافوري ذهابا وايابا بنفس النتيجة 1/صفر حيث عاد من هناك الخميس الماضي.

فيما تأهل نيورادينيت بعد فوزه بالذهاب على الحسين/ اربد 1/صفر وتعادله في عمان بدون اهداف في اطار مباريات دور الثمانية ويعود الفيصلي ليلتقي ضيفه في لقاء الاياب في عمان.في الثاني عشر من الشهر القادم .

وستغادر بعثة الفيصلي الى الدوحة حيث تمكث هناك عدة ساعات قبل ان تقلع ثانية الى مالي. ومنذ عودة الفيصلي مساء الخميس الماضي عاود الفريق للتدريب حيث تدرب يوم أمس على ملعبه واشتملت الجرعة على تدريبات خفيفة بهدف الاسترخاء بالاضافة الى الجاكوزي وسيتدرب صباح اليوم وقبل السفر, فيما حضر المدير الفني للفيصلي الصربي برانكو ليلة امس شريط مباراة الحسين ونيورادينيت التي اقيمت على ستاد الحسن الاربعاء وقام بتدوين بعض الملاحظات.

وكان الفيصلي اعاد تشكيل بعثته بنفس الطاقم باستثناء حسونة الشيخ الذي لن يرافق الفريق لحصوله على الانذار الثاني في المباراة الاخيرة بسنغافورة وسيخضع حسونة بدءا من اليوم لعلاج حيث يعاني من اصابة في ساقه.

ويرأس البعثة المدير الاداري للفريق تامر العدوان وتضم ايضا المدير الفني برانكو والمدربين انزور حينا وراتب العوضات ومدرب الحراس انيس شفيق والمعالج علي جرادات والاداري رازي شويحات بالاضافة الى "18" لاعباً هم: لؤي العمايرة ووليد ابو حميد ومحمد خميس ومحمد زهير والصربي داركو وهيثم الشبول وحاتم عقل وخالد سعد وخالد نمر وقصي ابو عالية واركان نجيب ومؤيد سليم وسراج التل وعبدالهادي المحارمة ومحمد التوايهة وسمعان هلسة ومحمد منير ومحمد نعيم.

وستصل بعثة الفريق الى العاصمة مالي صباح الاثنين حيث سيتدرب الفريق مساء نفس اليوم ويخوض البروفة الاخيرة يوم الثلاثاء على الملعب الوطني الذي يستقبل اللقاء الرسمي.