السلايدر الرئيسيعجلونمحافظات

بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول

عجلون-الغد- طالب وجهاء عشيرة الشاب المتوفى بأحداث عنجرة في محافظة عجلون التي وقعت يوم أمس الجمعة بضرورة اعتراف الأجهزة الأمنية بمسؤوليتها عن مقتل ابنهم الشاب خلال احداث أمس واتخاذ إجراءات بنقل عدد من قادة الأجهزة الأمنية من محافظة عجلون، بعد اجتماع حاشد، بحسب بيان لعشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة .

واكدت مصادر أن حالة من الاحتقان الشديد عقبت الاجتماع في عنجرة، حيث شهد الموقع والمنطقة المحيطة به إطلاق عيارات نارية من اقارب الشاب المتوفي الغاضبين.

تاليا نص البيان:

تداعى عدد كبير من وجهاء وأبناء عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة للإجتماع مساء اليوم السبت في ديوان عشيرة أل عليوة /الزغول للتداول والتشاور في شأن الأحداث المؤسفة التي التي جرت يوم أمس الجمعة واليوم السبت في مدينة عنجرة وراح ضحيتها الشاب صقر أحمد عليوة الزغول وإصابة ثلاثة شباب أخرين .
وعليه تؤكد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة على ما يلي:

أولا- تؤكد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة أن إدارة الأجهزة الأمنية في محافظة عجلون للأحداث كانت سيئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أوإحترافية في التعامل مع المواطنين وإمتصاص غضب الشارع .

ثانيا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بالكشف الفوري عن مطلق الرصاص من أفراد الأجهزة الأمنية على الشاب المتوفي صقر أحمد عليوة الزغول رحمه الله وتقديمه للعدالة.
ثالثا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بأن يتحمل جهاز الأمن العام مسؤولياته والإعتراف بجميع الحقوق القانونية والعشائرية المتربة على ذلك .
رابعا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر عنجرة بنقل جميع قادة الأجهزة الأمنية العاملين في محافظة عجلون من أمن عام ودرك و الذين تسببوا بهذه الأحداث المؤسفة التي أدت الى وفاة شاب بمقتبل العمر وإصابة أخرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock