حياتنافنون

بعد شهر من تقديمه.. ياسر العظمة يوقف برنامجه على يوتيوب

عمّان-الغد– نشر الفنان السوري ياسر العظمة خبر توقف برنامجه على مواقع التواصل الاجتماعي “مع ياسر العظمة”، بعد شهر على تقديمه، مبررا التوقف لانشغاله بالتحضير لعمل تلفزيوني جديد سوف يعرض في رمضان القادم.

وذكر العظمة في منشور على فيسبوك: “مضطر للتوقف، كل الشكر على تفاعلكم معي ببرنامجي الحالي على السوشيال ميديا، وسعيد جدا بهذا التواصل الرائع”.

وأضاف في المنشور: “نظرا لقيامي بالتحضير لعمل تلفزيوني جديد بغية عرضه في شهر رمضان المقبل، فإنني مضطر للتوقف عن الظهور في موعدي الأسبوعي المحدد على صفحاتي الخاصة، آملًا في عودة مباشرة بعد الانتهاء بعون الله”.

وكان العظمة أطل في 24 آب الماضي ببرنامج جديد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حمل اسم “مع ياسر العظمة” بعد غياب لـ7 سنوات عن المشهد الإعلامي والدرامي.

وشهد برنامج العظمة انتقادات وانقساما حادا بين المتابعين، لا سيما بشأن موقف العظمة الغائب من الأحداث التي شهدتها سوريا منذ بدء الحراك الشعبي ضد النظام السوري عام 2011 وحتى تاريخ اليوم.

وبحسب متابعين، فقد شهدت الحلقات الأولى متابعة ونسبة مشاهدات عالية، لمدة شهر، قبل أن تتراجع الأعداد وتنخفض، الأمر الذي يرجح أن يكون السبب وراء إيقاف العظمة لبرنامجه.

واشتهر العظمة بسلسلة الدراما الشهيرة “مرايا” التي لازمت أشهر رمضان وحققت شهرة منقطعة النظير، منذ أن بدأت أولى حلقاتها عام 1984 وكان آخرها في 2013.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock