آخر الأخبار الرياضةالرياضة

بعد غياب عامين.. فيدرر يعود للملاعب الرملية

الغد- بعد غياب استمر عامين عن الملاعب الرملية، أكد نجم ملاعب التنس السويسري روجر فيدرر، الأربعاء، مشاركته في بطولة مدريد المفتوحة للتنس هذا العام.

وبذلك يعلن اللاعب السويسري الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، عودته رسميا إلى موسم البطولات على الملاعب الرملية في أوروبا.

يشار إلى أن روجر فيدرر، البالغ من العمر 37 عاما، لم يخض أي بطولة هذا العام، منذ خروجه من دور الستة عشر لبطولة أستراليا المفتوحة أمام اليوناني ستيفانوس تيتيباس في يناير.

وبسبب جدوله المزدحم، فضل المصنف أول سابقا، الغياب عن موسم البطولات على الملاعب الرملية في أوروبا على مدار الموسمين الماضيين.

ويعد فيدرر ثاني أكثر اللاعبين نجاحا في بطولة مدريد المفتوحة بعد الإسباني رفائيل نادال، إذ فاز بثلاثة ألقاب في الأعوام 2006 و2009 و2012.
وقال مدير بطولة مدريد المفتوحة للتنس فليسيانو لوبيز في بيان، إن فيدرر يعد واحدا من أفضل اللاعبين على مر العصور، واعتبر أن عودته للمشاركة في بطولة مدريد “تعزز البطولة، وفوق كل شيء ستمكن الجماهير من مشاهدة لاعب استثنائي”، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز.

واعتبر لوبيز أن وجود فيدرر في البطولة مع المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك جوكوفيتش ونادال “حدثا فريدا”.

وتشير التوقعات إلى مشاركة جوكوفيتش، بالإضافة إلى نادال، الذي سبق له الحصول على 11 لقبا في بطولة رولان غاروس، في بطولة مدريد التي ستقام بين 3 و12 مايو المقبل.-(سكاي نيوز عربية)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock