آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

بعد 15 عاماً.. “ثأر” لوالده داخل مستشفى البشير (فيديو)

موفق كمال

عمان-الغد- قال مصدر مسؤول في مستشفى البشير الحكومي “إن رجلا ستينيا، تعرض، بينما كان في قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى، يوم الخميس الماضي، إلى اعتداء بأداة حادة (مشرط)، وذلك على خلفية جريمة ثأرية وقعت قبل 15 عاما”.
وأكد المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه لـ”الغد”، “أن مفرزة الأمن العام في المستشفى لاحقت ثلاثة أشخاص، أحدهم نفذ الاعتداء، حيث تمكنت من القبض عليه وعلى شخص آخر في منطقة التطوير الحضري القريبة من المستشفى، فيما لاذا الأخير بالفرار، وما يزال البحث جاريا عنه”.
وأشار إلى أن المراجع الستيني “أصيب بضربة بأداة حادة بالوجه أدت إلى تقطع العصب، ما يشير إلى احتمالية شلل في الوجه”، مؤكدا أن حالته الصحية “سيئة”.
وتشير التحقيقات إلى “أن المعتدي اعترف بارتكابه الجريمة ثأرا لقيام المعتدى عليه بضرب والده قبل 15 عاما”.
من جهة ثانية، أصيب 12 شخصا جراء حوادث سير وقعت أمس في عمان وإربد، وفق المديرية العامة للدفاع المدني.
وقالت المديرية، في بيان صحفي، إنه أصيب خمسة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة نزول العدسية في العاصمة.
وأضافت أن كوادر الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب عمان قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى دار السلام، واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة.
وفي محافظة إربد، أوضحت المديرية، في بيان ثان، أنه أصيب سبعة أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، جراء حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة سموع.
وقالت إن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب إربد قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي، واصفة حالتهم العامة بالمتوسطة.
من جهة ثانية، أخمدت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان، أمس، حريقا شب في طابق تسوية، يستخدم كمستودع يحتوي على طبليات وصناديق خشبية لعمارة مكونة من طابقين بمنطقة الرجيب، حسب “الدفاع المدني” الذي قال إن “فرق الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق الذي قدرت مساحته بــــ350 م، والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى الطابق الثاني، والأماكن المجاورة، دون وقوع أي إصابات بالأرواح”. -(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock