حياتنافنون

بعد 27 عاما… عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل من إنتاج “نتفلكس”

عمّان-الغد-أعلن المطرب المصري عمرو دياب، أمس الثلاثاء، عن عودته للتمثيل بمسلسل تلفزيوني من إنتاج شركة “Netflix” وذلك بعد غياب دام 27 عاما.

ووفقا لمجلة “فارايتي”، فإن المسلسل درامي غنائي، وما زال في مرحلة التحضير، حيث سيعود به عمرو دياب إلى التمثيل بعد غياب دام 27 عاما، بحسب ما نشره موقع سبوتنيك عربي.

وكتب عمرو دياب على حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “أنا سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس فى هذا العمل الفنى الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبنى جسورا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامى أنا متحمس جدا مع نتفلكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامى إلى أكثر من 193 مليون متابع فى أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فنى جديد صنع فى مصر ويستمتع به العالم بأكمله”.

من جانبه، قال أحمد الشرقاوى، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية فى نتفلكس: “على مدار أكثر من 30 عاماً من الإبداع الموسيقى و الغنائى، فقد استطاع عمرو دياب فى خلال رحلته الفنية أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفنى ولكن على الصعيد الثقافى ايضاً، فدائما تطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة فى حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قوى على الأجيال الماضية، الحالية والقادمة.. ونحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور فى غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمى عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock