آخر الأخبارالغد الاردني

بقيمة 3 ملايين دينار.. بدء تنفيذ عطاء مجمع القاعات بكلية عجلون الجامعية


عمان-الغد- بوشر اليوم في كلية عجلون الجامعية البدء بتنفيذ أكبر عطاء في الكلية والمتمثل ببناء مجمع القاعات التدريسية بقيمة 3 ملايين و38 الف دينار وتبلغ مدة تنفيذ العطاء 540 يوما.

وأكد عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور حامد الدعوم إنه وبعد أن وقع رئيس جامعة البلقاء الاستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي اتفاقية إحالة عطاء بناء مجمع قاعات تدريسية في الكلية مع شركة اسماعيل الهرش وشركاه / مؤسسة الهرش للمقاولات والصيانة العامة، وعطاء الإشراف مع شركة جمال الشخشير بنهاية شهر أيلول من العام الحالي 2021م فقد بدأ وحسب بنود العطاء العمل على أرض الواقع اليوم الثلاثاء ، لافتا الى أن مساحة البناء المكون من خمسة طوابق تبلغ 8300 م 2 .

كما تقدم الدعوم بالشكر والتقدير الى رئاسة جامعة البلقاء التطبيقية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبدالله الزعبي على جهودهم الكبيرة وإهتمامهم بتحديث كلية عجلون الجامعية وما يحصل فيها من إنجازات ترقى بجامعة البلقاء التطبيقية ورؤى جلالة الملك للمضي قدما بصروحنا العلمية نحو مستقبل مشرق واعد .

ويشار الى أن المبنى الجديد سيشتمل على قاعات تدريسية ومختبرات مزوده بأحدث الأجهزة والمعدات ومكاتب وقاعات إجتماعات إضافة الى بعض المرافق الأخرى .

ويذكر أن كلية عجلون خصص لها من المنحة الايطالية مبلغ 7.5مليون دينار، حيث تم مؤخراً إعادة تأهيل قاعة النشاطات بكلفة وصلت إلى مبلغ 228 ألف دينار والصالة الرياضية، وتم المباشرة بإعادة تأهيل المبنى الإداري بشكل كامل قبل شهرين ومن المتوقع الانتهاء منه قبل نهاية العام الحالي بكلفة تصل الى 314 ألف دينار.

كما سيتم طرح عطاء إعادة تأهيل المبنى القديم ، حيث سيشتمل الطابق الأول على مشاغل ومختبرات للتخصصات الجديدة التي سيتم استحداثها في الكلية والطابق الثاني سيكون مختبرات حاسوب والواقع الافتراضي والطابق الثالث مكاتب إدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock