حياتنافنون

بلاغ بـ “التهجم” وشهادات متضاربة.. “أزمة” المطربة شيرين عبد الوهاب

أعلنت النيابة العامة المصرية أنها تحقق في بلاغ محامي المطربة الشهيرة، شيرين عبدالوهاب، الذي يتهم شقيقها بـ “التهجم عليها وإدخالها مستشفى للصحة النفسية عنوة”.

وقالت النيابة في بيان لها إنها تلقـت “من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

أضافت النيابة أنه “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المصرية، الأحد، بأنباء “احتجاز المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب في مصحة نفسية رغما عنها بمعرفة شقيقها بعد الاعتداء عليها”، وتقديم محاميها بلاغا يتضمن إدخالها المستشفى “رغما عنها” مطالبا بالتحقيق في تلك الوقائع.

في حين ذكر شقيق شيرين في مداخلات تليفزيونية أنه ” أدخل شقيقته المستشفى كي تعالج من تناول المخدرات، ولحمايتها من طليقها المطرب، حسام حبيب، مؤكدا أنه لن يتركها تغادر المستشفى”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock