إربدمحافظات

بلدية إربد تباشر أعمال تعبيد شارعين

اربد -الغد- باشرت بلدية اربد الكبرى اعمال التعبيد لشارع عطية بني هاني “شارع فوعرا” الواقع شمالي المدينة، وذلك ضمن خطة البلدية التي سبق أن تم الإعلان عنها والرامية لتعبيد عدد كبير من الشوارع داخل المدينة بالخلطات الاسفلتية الساخنة، وفق مدير دائرة الأشغال في البلدية المهندس محمد عبابنة.
وحسب العبابنة، فإن تعبيد هذا الشارع يسهل حركة المرور على المركبات المتوجهة من وسط المدينة باتجاه المناطق والقرى الشمالية ومناطق التطوير الحضري ومخيم اربد وحنينا، خاصة ان الشارع لم يتم تعبيده منذ عشرات السنين.
وأضاف العبابنة ان البلدية قامت بكشط كامل الشارع خلال الأسبوع الماضي واضطرت لتأجيل العمل لفترة قصيرة جداً بسبب الأحوال الجوية، وعدم تعاون بعض المواطنين من خلال إبقاء مركباتهم في الطريق، وهو ما تسبب بتأخير العمل لفترة محدودة.
واكد العبابنة ان العمل في الشارع وبالاتجاهين سيتم بأسرع وقت ممكن ليتم بعدها الانتقال مباشرة لشارع فضل الدلقموني، الذي شهد انشاء خطوط تصريف متكاملة لمياه الأمطار، وتم انهاء جميع المشاكل التي كان يعاني منها الشارع طيلة الأعوام الماضية علماً بأنه تم كشط الشارع وتهيئته بشكل كامل، ولم يتبق سوى فرد الخلطة الاسفلتية الساخنة وهو ما ستقوم به البلدية خلال أيام قليلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock