إربدمحافظات

بلدية إربد تباشر بإنشاء خط لتصريف مياه الأمطار في شارع حتاملة

أحمد التميمي

اربد – باشرت بلدية إربد الكبرى بإنشاء خط لتصريف مياه الأمطار في شارع عبد الله عبد المجيد حتاملة الموازي لشارع الثلاثين بالقرب من مدارس إربد النموذجية وذلك ضمن عدد من الخطوط التي تنوي البلدية إنشاؤها لمعالجة عدد من المشاكل التي رصدتها البلدية خلال المنخفضات الجوية الأخيرة.
ووفق مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية، المهندس محمد عبابنة، فإن هذا العمل يأتي استكمالاً لما تقوم به البلدية من تنفيذ خطوط تصريف للمياه في عدد كبير من المناطق والشوارع.


وحسب العبابنة فإن البلدية رصدت وجود مشكلة لتجمع المياه ضمن احد الشوارع في منطقة الهاشمية وهي منطقة مكتظة بالسكان وطلاب المدراس وبات من الضروري إيجاد حلول سريعة لها.
وأوضح انه سيتم ربط الخط الذي تقوم البلدية بحفره في الشارع مع الخط القائم أصلا في شارع السلط مروراً بشارع الثلاثين.
ونوه العبابنة أن البلدية ستقوم لاحقاً بإنشاء خط لتصريف مياه الأمطار داخل شارع الثلاثين وذلك ضمن خطة متكاملة لإعادة تأهيل الشارع وسيتم تنفيذها مطلع فصل الصيف القادم.
وأكد ان البلدية ترصد العديد من الملاحظات والمشاكل وتعمل على حلها ضمن موازنتها، مؤكداً أن يستحيل حل جميع مشاكل المدينة المتراكمة عبر عشرات السنين في عام واحد، منوهاً بذات الوقت لحل العديد من المشاكل الرئيسية في المدينة خلال الفترات الماضية.
وأضاف العبابنة ان البلدية ترصد كل عام مبلغاً يقارب الـ2 مليون دينار لأعمال تصريف مياه الأمطار.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock