إربدمحافظات

بلدية إربد تبدأ بتنفيذ مشروع تصريف مياه الأمطار بالشوارع

احمد التميمي

إربد – باشرت بلدية إربد الكبرى بإنشاء خط لتصريف مياه الأمطار على امتداد شارع اسلام اباد، وذلك ضمن مشروع تصريف مياه الأمطار، الذي قامت البلدية بطرحه والمباشرة بتنفيذه مطلع الشهر الحالي.
ووفق مدير دائرة الأشغال الهندسية في البلدية المهندس محمد عبابنة، فإن العمل في شارع إسلام اباد يمثل أولوية للبلدية، نظراً لأهمية هذا الشارع والمنطقة التي يقع بها، والذي يعتبر الحد الفاصل بين منطقتي بيت راس والنصر في موقع منخفض عانى السكان فيه من تجمع كبير ومداهمة لمياه الأمطار لمنازلهم على مدار عدة سنوات.
وأضاف العبابنة، ان المشروع يشمل على تنفيذ خط ناقل ليصل إلى الأودية القريبة، مؤكدا أن البلدية ستعمل على إعادة انشاء الشارع كاملا بعد انتهاء عمليات الحفر وتركيب الأنابيب، وسيتم تعبيده كاملا في المرحلة القادمة من العمل.
وأشار إلى أن هذا العمل من شأنه كذلك إنهاء مشاكل العديد من الشوارع المجاورة والمحيطة بالمشروع، بعد ان يتم الشبك على مجموعة من الخطوط الرئيسية الأخرى.
ونوه العبابنة، أن من أهم هذه المشاكل التي سيتم حلها كذلك هي مشكلة تجمع المياه في شارع فضل الدلقموني الواصل بين دوار البياضة وميدان فضل الدلقموني، وهي المنطقة التي تعتبر الأسوأ في مدينة إربد، من حيث تجمع المياه وارتفاع المنسوب فيها مؤكداً أن هذه المشاكل لن تعود للظهور بإذن الله في العام القادم مع إنتهاء هذا المشروع.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock