إربدمحافظات

بلدية إربد تقرّ عطلة للموظفات في عيد الأم

أحمد التميمي
إربد- قرر مجلس بلدية إربد الكبرى بالإجماع الموافقة على منح السيدات العاملات في البلدية يوم عطلة بالتزامن مع حلول عيد الأم الذي يصادف يوم غد الخميس.

وقال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني، إن هذا القرار يأتي تقديراً من البلدية على دور الأم العاملة وما تقدمه من تضحيات كبرى لخدمة المجتمع وازدهاره.

وأضاف أن البلدية واحتفاء بعيد الأم وذكرى معركة الكرامة ويوم المرأة العالمي قررت ان يكون يوم غد الخميس يوم عطلة رسمية لجميع الموظفات والعاملات في البلدية.

وأضاف بني هاني أن هذا القرار لا يعتبر الأول من نوعه حيث سبق للبلدية وأن قامت بتعطيل السيدات العاملات لديها في هذه المناسبة تأكيداً على حرص المجلس البلدي على تعميق علاقته بموظفي وان المجلس والموظفين يعتبرون بمثابة اسرة واحدة.

وأكد بني هاني أن هذه العطلة لن تؤثر على سير العمل في البلدية خاصة ان جميع الموظفين جاهزون لتعويض غياب زميلاتهم في هذا اليوم وهم مستعدون لبذل جهود مضاعفه لتعويض النقص في عدد الموظفين هذا اليوم.
وكانت بلدية اربد الكبرى قد قامت بتكريم عدد من الموظفات وعضوات المجلس البلدي في يوم المرأة العالمي كما استضافت عدد من الفعاليات الخاصة بهذه المناسبة من خلال وحدة تمكين المرأة التي استحدثتها البلدية مؤخراً.

Ahmad.altamimi@alghad.jo

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
48 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock