إربدمحافظات

بلدية اربد: إزالة أي دعاية انتخابية مخالفة وتحميل تكلفتها للمرشح

احمد التميمي
اربد – اكدت بلدية اربد الكبرى أنها لن تتواني عن إزالة أي دعاية انتخابية وضعت بصورة مخالفة وان هذه الإزالة تكون على نفقة المرشح.
وقال الناطق الاعلامي في البلدية رداد التل ان التعليمات التنفيذية الخاصة بقواعد حملات الدعاية الانتخابية وتعديلاتها رقم 7 لسنة 2016 والتي عممتها الهيئة المستقلة تمنع إلصاق أي إعلان أو بيان إنتخابي أو وضعه على الجدران وأعمدة الهاتف والكهرباء والشواخص المرورية والأملاك العامة أو وضعها بطريقة تضر بالسلامة العامة بما في ذلك الصور والرسوم والكتابات، مع ضرورة مراعاة ألا تقل المسافة بين أسفل اليافطة وسطح الشارع مسافة خمسة أمتار وأن تكون اليافطات مصنوعة من مادة خفيفة الوزن متينة ولا تشكل خطراً على السلامة العامة في حال سقوطها.
وبين التل ان تعليمات الهيئة سمحت للمرشحين بوضع لوحات تحمل صورهم على التقاطعات والميادين والإشارات الضوئية مشروطة بعدم إعاقة حركة المرور وأن البلدية باشرت حملات مكثفة لإزالة أي يافطة من شأنها تشكيل خطراً على حركة السير من خلال حجب الرؤية عن المركبات او الإشارات الضوئية واللوحات الإرشادية.
وناشد التل المرشحين للانتخابات النيابية ضرورة الالتزام بالأسس والتعليمات المقرة وذلك تجنباً لتعريض أنفسهم للغرامة ولإزالة يافطاتهم وصورهم مؤكداً ان البلدية غير ملزمة بإعادة أي يافطة أو صورة او بيان يتم وضعه بشكل مخالف.
[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock