إربدمحافظات

بلدية اربد: لا شكاوى خطيرة خلال المنخفض الجوي

احمد التميمي
اربد – اكدت بلدية اربد الكبرى انها لم تستقبل أي شكوى خطيرة خلال المنخفض الجوي الذي يؤثر على البلاد هذه الأيام.
وقال مدير الطوارئ في البلدية المهندس نبيل أبو الزيت ان البلدية تعاملت مع شكاوى محدودة وروتينية تمت معالجتها من خلال فرق الطوارئ المنتشرة في الميدان والتي تعمل على مدار الساعة.
وحسب أبو الزيت فإن معظم الشكاوى تمثلت في ارتفاع منسوب المياه في بعض الشوارع وانسداد عدد من المناهل المخصصة لتصريف مياه الأمطار.
واكد أبو الزيت ان أعمال صيانة المناهل وتنظيفها التي قامت بها البلدية قبل حلول المنخفض الجوي ساهمت بحد كبير في تخفيف الشكاوى، مبيناً انه ولغاية ليل الجمعة لم يتم التعامل مع أي شكوى لمداهمة المياه للمنازل.
وبين ان فرق الطوارئ استطاعت حل مشكلة ارتفاع منسوب المياه في شارع الهاشمي / غرب ميدان الشهيد محمد الدرة على الفور وان هذا الارتفاع ناتج عن تدفق النفايات والأتربة في أحد المناهل الخاصة بتصريف مياه الأمطار.
من جهته بين الناطق الإعلامي للبلدية رداد التل أن فرق الطوارئ التابعة لبلدية اربد الكبرى تعمل على مدار الساعة وفي جميع الأيام وحتى استقرار الأحوال الجوية داعياً المواطنين بعدم التردد بالاتصال والإبلاغ عن أي خلل.
وبين التل ان البلدية سبق وأعلنت عن جميع أرقامها سواء الخاصة بالإتصال او خدمة الواتس اب او عبر مواقع التواصل الإجمتاعي مبيناً ان البلدية مناطق شرق اربد ولواء بني عبيد مخدومتان بفرقة طوارئ لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock