الكرك

بلدية القطرانة تنفذ خدماتها ضمن موارد محدودة

هشال العضايلة

الكرك – نفذت بلدية القطرانة، عددا من المشاريع الخدمية بمختلفة مناطق البلدية الواقعة شرقي محافظة الكرك، وفقا لرئيسها الدكتور ضيف الله بني عطية.
واشار بني عطية، إلى أن البلدية تعمل على الدوام من أجل تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين، من خلال قدراتها المالية المتوفرة، والتي تساهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين في بلدات المنطقة.
واعتبر أن البلدية قدمت للمواطنين خلال الفترة الماضية العديد من الخدمات، والتي عملت ايضا على تحسينها بشكل أفضل من خلال تطوير أعمال البلدية بشكل مستمر.
وأضاف إلى أن البلدية تعمل حاليا على إنشاء سوق شعبي في المنطقة، من خلال استخدام المرافق المتوفرة لتوفير المواد التموينية والغذائية وغيرها للمواطنين، وبأسعار مناسبة بحيث يقوم المنتج بعرض البضائع بشكل مباشر للمستهلك بعيدا عن الوسطاء.
ولفت إلى أن البلدية، تعمل حاليا على اجراء تطوير وتوسعة لقاعة البلدية الواقعة شمالي بلدة القطرانة، والعمل على إعادة تأهيلها وساحاتها المختلفة، لتقديم الخدمة الأفضل، من خلال استخدامها في المناسبات المختلفة للمواطنين. وبين أن البلدية نفذت مؤخرا عمليات مكافحة واسعة للحشرات والقوارض والكلاب الضالة بكافة المناطق، كما عملت على تنظيف العديد من الشوارع والارصفة الداخلية بالبلدات المختلفة وتوسعة شوارع داخلية لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock