جرشمحافظات

بلدية المعراض تنفذ حملة “بسواعدنا”

صابرين الطعيمات

جرش –نفذت بلدية المعراض غرب محافظة جرش في حملة “بسواعدنا ” منذ أسابيع من خلال حملات منظمة ومتواصلة في جمع النفايات وتنظيف المواقع العامة والطرق الرئيسية والمقابر وجوانب الطرق الرئيسية في كافة القرى والبلدات التابعة لبلدية المعراض ومعالجة كافة لاتشوهات البصرية فيها وفق رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة في بلدية المعراض المهندس مظهر الرماضنة .
وقال الرماضنة أن الحملة بدأت منذ أسابيع وتشكل كافة المناطق التابعة للبلدية وخاصة المواقع السياحية ومنها أجزاء من غابات دبين ومحمية الغزلان ومحمية الارز والتي يرتادها الزوار نهاية كل اسبوع بعد مرحلة التعافي من جائحة كورونا ونشاط السياحة الداخلية .
وبين أن الحملة يشارك فيها 17 عامل من بلدية المعراض بالإضافة إلى عملهم الرئيسي في القرى والبلدات وتساهم في التخلص من المكاره الصحية وتنظيف مختلف المواقع العامة للحفاظ على الصحة العامة .
وأوضح الرماضنة في حديث له مع ” الغد ” أن البلدية أنتهت كذلك من تجهيزات فصل الشتاء المقبل من تنظيف العبارات ومجاري السيول والأنهار والأودية وقامت بتنظيفها والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الأمطار ، فضلا عن التأكد من الجدران الإستنادية ومعالجة الخلل فيها وعمل حملات منظمة لصيانة الطرق وتعبيد الطرق وإزالة التشوهات والتخلص من الحفر حرصا على سلامة السائقين ومستخدمي الطريق .
وأوضح أن البلدية تقوم على مدار الساعة بتفقد مختلف مصادر تصريف مياه الأمطار والتأكد من جاهزيتها قيبل بدء موسم الأمطار ، لاسيما وأن العديد من قرى المعراض في مناطق جبلية ومرتفعة وتشهد تساقط غزير للأمطار وتساقط للثلوج .
[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock